القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) الأغنية الكورية التي أصبحت اختيار العامة في اليابان بعد وقت طويل في المخططات اليابانية

عنوان المقالة : الأغنية الكورية التي أصبحت اختيار العامة في اليابان بعد وقت طويل
المصدر : Theqoo

آيف - Love Dive

هذه إحدى الأغاني التي تقوم بعمل جيد في الخارج.

خاصة في اليابان ، في هذه الأيام إنه في أعلى مواقع الستريم الرقمية.

  • كيف جرت أمورهن بالمقارنة مع TT ؟
  • أنا من معجبات آيفي و الناس يقارنون هذا مع داينامايت يجعلني فقط أشعر بالإرهاق ... تستطيعون أن تقولوا بأن الأغنية هذه تقوم بعمل أفضل مما توقعتموه و أن تعترفوا بنجاحها الخاص.
  • أنا قارئة أعيش في اليابان و أنا لا أعتقد بأنها ناجحة مثل داينامايت ..
  • إنهن بجدية ناجحات جدا. آيف هن الأفضل ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
  • أليس هذا نجاح بمثل جنون داينامايت ؟
  • جنوني ، هذا مذهل جدا و فوق ذلك الأغنية على المخططات الأسبوعية ..
  • أنا بالفعل استطعت أن أعرف كم أن الأغنية كانت جنونية من الاستماع الأول ، الإيقاع جيد للغاية ㅠㅠ آيف الأفضل ♡
  • بعيدا عن كوريا ، أنا منبهرة بهذه الشعبية بالفعل في الخارج حالما تم ترسيمهن ، خاصة على المخططات الرقمية. إنهن جنونيات.
  • أنهن يقمن بعمل جيد على Apple Music و Spotify هذا يعني بأنهن يقمن بعمل جيد.
  • هول ، إنهن جيدات هكذا ؟ أنا فخورة جدا أنهن يقمن بعمل جيد. 

المصدر : pannchoa