القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) فرقة دريم كاتشر تختنق بالدموع بعد تحقيقها و أخيرا لأول فوز لها في البرامج الموسيقية منذ انطلاقتها من 5 سنوات

دريم كاتشر فازت بأول جائزة لها في البرامج الموسيقية على الإطلاق !

في حلقة الـ20 من آبريل من برنامج Show Champion ، ترشحت فرقة دريم كاتشر للفوز عن أغنيتها MAISON و حصلت على الجائزة ، ما جعلها أول جائزة على الإطلاق تفوز بها فرقة دريم كاتشر منذ الانطلاقة بـ5 سنوات.

هنيئا لـ دريم كاتشر ! أداء الفرقة و الفوز العاطفي بالدموع :


المصدر : NaverTV

1. [55+،1-] هنيئا على المركز الأول Dreamcatcher !!! بقدر ما عملن العضوات بجد ، فهذا حقا فوز ذا معنى !!! Dreamcatcher الأفضل.

2. [48+،1-] شكرا على عدم الاستسلام و العمل بجد لـ5 سنوات. لقد كنت من معجبات Dreamcatcher منذ 2017 ، لذلك كنت دائما سعيدة ، و سأظل إنسومنيا لبقية حياتي ㅠㅠ أنا فخورة جدا بـ Dreamcatcher ، المغنيات الفائزات بالمركز الأول ، أحبكن Dreamcatcher ❤️❤️❤️

3. [45+،2-] لقد علمت بأنهن سيكن في المركز الأول في يوم من الأيام.

4. [39+،1-] مرحبا ، أنا من معجبات Dreamcatcher ، المغنيات ذات المركز الأول !!!!!!! هنيئا على الفوز الأول ، أحبكن ❤️❤️❤️❤️❤️

5. [33+،1-] أخيرا المركز الأول. الدموع تغطي عيناي ㅠㅠ

6. [29+،1-] هنيئا على أول فوز ㅠㅠㅠㅠ لقد شاهدت الإنكور و حتى أنني بكيت معهن ㅠㅠ شكرا جزيلا على الغناء بجد بدون أن تصبحوا ضجرات و غير مستسلمات لوقت طويل ، أحبكن Dreamcatcher السماويات.

7. [25+،1-] هنيئا على أول فوز لكن و نحن فقط بدأنا. أتمنى أن ننقذ العالم و أن نسطر أرقاما قياسية بالفوز بالمركز الأول. فلتحلقن  Dreamcatcher 💙💙💙

المصدر : 1 ، 2