القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت - اليابان ) [ حرق ] اليابانيون يشاركون آراءهم حول فيلم كونان الـ 25 ، عروس الهالوين

عنوان المقالة : تنبيه من الحرق : الناس الذين شاهدوا عروس الهالوين ، [ أفكار عن الفيلم ]
المصدر : GirlsChannel

⚠︎ الآن أنت تقرئين على مسؤوليتك الخاصة ، و سيتم حرق الفيلم عليك ⚠︎ ]

فيلم المحقق كونان الـ25 " عروس الهالوين " قد تم إصداره 🎃💍.
سأحب أن أناقش أفكاري و انطباعاتي مع من رآه !

⚠︎ رجاء لاحظوا بأن المحتوى يحتوي على حرق لو أنكم لم تشاهدوا الفيلم بعد.
⚠︎ رجاء لا تقللوا أو تقارنوا أي فيلم حيث أنه من الممكن أن يسبب الغضب.

أفضل الأماني 🌸

لقد كنت راضيا مع فرقة أكاديمية الشرطة ، تاكاغي و ساتو ، و بالطبع كل شخصية كان لها أهميتها و مكانها !
أنا أحب ماتسودا ، و لكن هاجيوارا قتلني ☺️.


تلقى المنشور : [+155،-11]

1.  [+381،-6] أكثر متعة حظيت بها منذ سنوات !! لقد كنت قلقة حول كيف سيتشابك الأمر في الماضي ، و لكن التوازن بين الماضي و الحاضر كان جيدا جدا لدرجة أنني كنت أركض بدون لحظة ملل. كونان كان قادرا على التحرك بحرية ، تقفي و حل المشكلات بدون ظهور ران أو بدون فرقة المتحرين الصغار كثيرا ، ما يعني أنه كان سريعا و جيدا.

2. [+351،-3] لقد تحمل كوغورو المخدر و هذا جعلني أضحك جدا.

3. [+260،-3] - فيلم - المنظمة السوداء العام القادم سيكون حتما ممتعا ! لقد أنا متحمسة لما هو قادم ! أعتقد أن هذه السنة ستكون ضاربة منذ وقت طويل ! لقد كان ممتعا جدا !

4. [+220،-4] كان شعورا رائعا أن أعرف أن الطلقات التي أطلقها هيرو في الماضي كان من الممكن تقود إلى نتائج في الحاضر.

5. [215+،3-] شخصيا ، لقد كان هذا أفضل فيلم في السنوات الأخيرة.

6. [+213،-38] لقد شاهدته 4 مرات ، و لكنني لا أزال أريد أن أراه ! لقد مرت الساعتان في ومضة عين بدون ملل !

7. [+202،-8] لقد كان ممتعا جدا ! لقد علمت منذ وقت طويل بأنه سيكون هناك روسيون في الفيلم ، و لقد كنت قلقة أنه سيتم تعليقه ، و لكنني سعيدة بأنني سأراه ! 

8. [+189،-0] لقد كنت قلقة بسبب أن الأطفال غرقوا في المحلول المتفجر.

المصدر : GirlsChannel

[ الحرق المتعمد = حظر ]

[ نرجو استخدام خاصية إخفاء النص في حالة كتابة تعليق يحتوي على حرق ]