القائمة الرئيسية

الصفحات

توب يتحدث عن جدل استخدامه للماريجوانا ، محاولة الانتحار و لماذا غادر وكالة YG + يلمح لمغادرة بيغ بانغ

توب الذي أصبح منفردا مؤخرا لمح لمغادرة بيغ بانغ.

عضو بيغ بانغ قام بمقابلة مع مجلة Prestige Hong Kong كاشفا عن سبب فترة توقفه الطويلة و خططه المستقبلية.

لقد تحدث عن جدل الماريجوانا ، و التي كانت بداية توقفه ، حيث أنها " أسوأ لحظة " بالنسبة له و اعترف : " لقد قمت بمحاولة متطرفة قبل 5 سنوات. لقد كان بعد ذلك فقط أنني قد أدركت مدى الأذى و الألم الذي سببته للناس من حولي ، عائلتي و المعجبين. و لكن كان أيضا بسبب الموسيقى أنني كنت قادرا على تخطي فترة الركود. "

من ثم كشف : " لقد كتبت أكثر من 100 أغنية في 5 سنوات. فكرة ملء رف كتبي بأعمال كانت القوة الدافعة. "


أيضا تحدث عن سبب مغادرته لوكالة YG حيث قال : " كل المتدربين يخضعون إلى نظام تدريب قاس. يتم تدريبك لتفعل ما يريدون مثل روبوت. لربما أكون ذا شعبية و لكنني لا أستطيع رؤية عزلتي الداخلية. لا أريد أن أكون منتج روبوتات. أريد أن أصنع و أن أساعد الفنانين. لقد فكرت بشكل إيجابي حول تشكيل فرقة هي مختلفة تماما عن بيغ بانغ. "

من المقرر أن تعود بيغ بانغ بعد 4 سنوات من التوقف ، إلا أن توب لمح إلى أن هذا النشاط قد يكون الأخير له مع الفرقة. حيث قال : " أغنية العودة هذه تحمل رسالة للمعجبين و لماذا أنا آخذ فترة استراحة من بيغ بانغ. لأكون صريحا ، أنا لا أريد أن أفكر أن هذه هي المرة الأخيرة. "

المصدر : dailynaver