القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت في السينقل ألبوم The Road : Winter for Spring و أغنية Callin' لـ سوبر جونيور

المصدر : Melon


1. [32+،2-] أنتم جميعا تعرفون بأنكم تثقون و تستمعون إلى بالاد سوبر جونيور ، أليس كذلك ؟

2. [27+،0-] مرحبا ، أنا من موظفي ميلون. هنيئا على عودة سوبر جونيور. سأشجعكم.

3. [17+،0-] بالاد السوجو الشاعري رائع جدا ㅠ

4. [16+،1-] كل صوت واحد منهم فريد من نوعه. في أغاني بالاد كهذه ، أصوات جميع الأعضاء لا تظهر و لا يمكن أن تتناسب مع بعضها البعض ، و لكنهم جعلوني - بعكس ذلك - أدرك مجددا بأنهم فرقة متوازنة. أحببت أغنية البالاد الرئيسية 💙 خاصة بأن هيتشيري ( هيتشول ) قد اشترك بها من البداية إلى النهاية ㅜㅜ

5. [13+،0-] أنا فقط أحبكم. أنا أحبكم كثيرا.


6. [13+،0-] حقا .. عودة بعد سنة 💙💙 شكرا على العودة بأغنية رائعة جدا و أنا أحبكم ! ㅠㅠㅠㅠ

7. [12+،0-] جنوني حقا ㅜㅜㅜㅜㅜ كما هو متوقع ، يجب أن تثقوا بصوت سوبر جونيور !! ㅜㅜ شكرا على العودة بمثل الأغنية العظيمة. أحبكم كثيرا 💙

8. [11+،1-] أيها الأوبات ، شكرا جزيلا لجعلنا نستمع إلى أغنية جيدة ㅜ !!!

9. [10+،0-] فايتنغ ! إنني أترك دليل على القيام بالستريم !


10. [10+،1-] لقد شاهدت لتوي الفيديو الموسيقي و قد كان جميلا جدا. لقد صنعوه بشكل جيد.

المصدر : Melon