القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت في تشويقات دراما Our Blues المرصعة بالنجوم

Our Blues هي دراما تروي قصص الحياة الحلوة و المرة لشخصيات متنوعة في محيط جزيرة جيجو. ستبدأ الدراما أولى حلقاتها في الـ9 من آبريل.

المصدر : NaverTV

1. [114+،3-] غواصة و كابتن ؟ ㅠㅠㅠㅠ كم هي [ هان جيمين ] جميلة ، قوة وجهها الذي يهضم ذلك الشعر ( تناسبها تسريحات الشعر ) جنوني هاها

2. [89+،3-] أنا فعلا متحمسة. أنا أنتظر هنا بشوق. أتمنى أن أراكما قريبا جونغجون ♡ يونغوك.

3. [78+،3-] الفيديو قصير جدا لدرجة أنني أظل أعيده هاها جيمين - نيم ، التي هي غواصة هذه المرة. أتطلع إلى الكيمياء مع ووبين.

4. [65+،3-] آه ، الدراما التي ستقوم بالشفاء حقا قادمة ~~~

5. [60+،4-] الدراما ستبدأ البث في الـ9 من آبريل ، " Our Blues " ستكون ضاربة ! فايتنغ !

-

المصدر : NaverTV

1. [155+،8-] لا أستطيع الانتظار لهذه الدراما. انظروا إلى الممثلين هاها * ترتجف *

2. [126+،13-] إنني أتطلع شوقا إلى تمثيل لي بيونغهون ...

3. [82+،10-] أنا من المعجبين بالكاتبة نو هي كيونغ. إنها جيدة جدا. رجاء كوني بصحة جيدة و اكتبي لوقت طويل ♥️

4. [55+،8-] واو ، هذا هو الأمر هههههههه أريد أن أشاهده قريبا.

5. [52+،7-] الأمر يبدو و أن دراما أسطورية أخرى قادمة.

-

المصدر : NaverTV

1. [363+،5-] اختيار الممثلين هو الأفضل ...

2. [196+،4-] لا أصدق أن هذا المزيج من الممثلين في دراما .. ديباك ، الأمر ممتع بالفعل.

3. [148+،3-] هذا اختيار ممثلين جنوني ؟ ما هذا ؟ لا بد من أن تكون الدراما ممتعة.

4. [112+،4-] أعتقد أنني قد أدمنت الدراما بالفعل. هذا سيكون ممتعا جدا !

5. [98+،4-] لي بيونغهون ، هان جيمين ، تشا سونغوون ، شين مين آه ، كيم ووبين. جنوني ...