القائمة الرئيسية

الصفحات

مصادر مطلعة في الصناعة تؤكد استحواذ Kakao على وكالة SM + لي سومان يبيع كل حصته + الآراء

تم التأكيد على أن استحواذ Kakao على وكالة SM بات وشيكا.

وفقا لمسؤولي صناعة الخدمات المصرفية الاستثمارية ، فقد توصلت Kakao إلى اتفاق مع وكالة SM للحصول على جميع أسهم الرئيس التنفيذي لي سومان ( 18.72% ) في الشركة و من المقرر أن ينشر لي سومان إصدار بيان رسمي.

لقد كانت CJ ENM من الجهات المحتملة بشكل قوي ، لكن Kakao عرضت دفع الضعف إلى ثلاثة أضعاف سعر أسهم وكالة SM الحالي بسعر إغلاق يصل إلى 1 تريليون وون.

تهدف Kakao إلى تعظيم قيمة الشركة قبل الاكتتاب العام من خلال الاستحواذ و ستستخدم الملكية الفكرية لـ SM بنشاط لتطوير أعمال جديدة و دخول الأسواق الخارجية الرئيسية مثل أمريكا و استهداف المواهب.

يعتقد المحللون بأن Kakao يمكنها تأمين 20% من سوق وكالات الترفيه المحلية و القفز مباشرة إلى الـ"Big 2" بعد هايب (33%).

مع الاستحواذ ، سيتم تغيير أكبر مساهم في SM إلى Kakao. لقد قررت SM أيضا تسوية عقد الخدمة مع "Like Planning" ، و هي شركة خاصة مملوكة بنسبة 100% من قبل لي سومان.

أثناء ذلك ، فقد كان لي سومان محل جدل بعد أن تم الكشف عن أن 46% من أرباح تشغيل شركته 'Like Planning جاءت من خدمات "استشارية" مع SM.


1. [+2012, -126] إذا فالحكومة لن تقوم بتنظيم Kakao على الإطلاق برؤية أذرعتها في كل شيء هكذا ؟ إنهم مثل ثور يأكل كل السوق بكامله ..

2. [+667, -76] لربما أرادوا أن ينهوا الأمر بسرعة تحت إدارة مون جاي إن هههههههه

3. [+433, -36] لهذا السبب تصر SM على الأطفال الصينيين. لا يمكنهم التحرر من الأموال الصينية ...

4. [+343, -44] يبدو بأن CJ لم تستطع قبول رقم لي سومان الغير منطقي و المحتوى الغريب حيث أنهم محتوى شركة طبيعية .. و لكن Kakao ليس لديهم مشكلة حيث أنهم ليسوا نظيفين بأنفسهم مع كل مالهم الصيني.

5. [+85, -0] الفائز الأكبر هنا هو لي سومان. لقد أسس وكالته الخاصة و استولى على كل أرباح SM ، و الآن حيث أن الشائعات انتشرت و الأسهم لن ترتفع ، فقد قرر بيع كل الشركة بسعر غال و أخذ كل الربح الإضافي. طماع جدا.

6. [+65, -9] SM في حاجة إلى التخلي عن حلمهم الصيني. انظروا إلى هايب ، هم فقط يأتون بأعضاء كوريين تماما بدون أي أجانب و دخلوا الـBillboard ..

7. [+54, -1] عندما أصبحت SM كبيرة جدا ، فقد أدرك بأنه لا يستطيع سحب أموال الشركة ، لذلك أنشأ شركته الصغيرة الخاصة به و التي يمتلكها بنسبة 100% لتصفية الأرباح من خلالها ... هو حتى حصل على امتياز من Kakao لبيع حصته في SM فوق كل ذلك ذلك هههههه

8. [+47, -4] حلم لي سومان الصيني لا يمكن قياسه. في النهاية ، لقد باع SM للصينيين.

9. [+39, -3] شخصيا ، أعتقد أن عدم استحواذ CJ على SM كان أفضل ... إدارة الخطر عالية جدا. يمكن أن يصنعوا محتوى عالي الجودة مع المال الذين خططوا من أجل الاستحواذ على SM.

10. [+32, -14] ألن تموت هايب بشكل أساسي عندما تتفكك بانقتان ؟

المصدر : dailynaver