القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت في عودة فرقة هايلايت بـ DAYDREAM

المصدر : Melon

1. [257+،3-] أتمنى أن تكون فرقة لا يمكن أن يتم نسيانها ، تماما كما قلتم أنكم تريدون أن تكونوا فرقة تجعلون من الناس سعداء من خلال النظر لكم فقط ، أنتم أشخاص لن يتم نسيانكم و أنتم الناس الذين تجعلونني أضحك. أنا أعرف بأن هناك طريقة سهلة ، و لكن عوضا عن ذلك ، فهم يقومون بكل الموسيقى التي يريدونها ، و هي تناسبكم بشكل جيد و هي تسطع ، لذلك أنا أشجعكم اليوم أيضا. أتمنى أن تروا الكثير من اللايت. أتمنى أن تستمروا بصنع الموسيقى التي تريدونها.

2. [186+،4-] مرحبا ، أنا من طاقم ميلون. هنيئا على عودة هايلايت. سأشجعكم. فايتنغ.

3. [164+،3-] أنا ميلودي ( فاندوم BTOB ) هايلايت ㅠㅠ نحن كالأشقاء ! لقد كنت أقوم بعمل ستريم للأغاني الخاصة بنا. السينباي المقربون الخاصون بنا هي فرقة تستمر طويلا ، لذلك أنا مطمئنة جدا ! كل الأصوات ستساعد !! كل الأغاني من مستوى الأغاني الرئيسية ..


4. [160+،2-] هايلايت هيونغ أتوا لضبط صناعة الكيبوب. لنفسح الطريق. أيها المعجبون الذكور ، استيقظوا ! لنرَ بعضنا البعض لوقت طويل هايلايت هيونغ 🥰

5. [128+،2-] حقا .. أنا حقا أحب الأغنية 😭 لنأخذ جميعنا بعضا من الدواء العظيم !! لذيذ.


6. [122+،2-] لنجعل أول ألبوم كامل لهايلايت ضاربا !!

7. [104+،1-] حضور هايلايت مذهل. أسطوري حقا.

8. [89+،1-] هذه الجدة بألبوم The Blowing مرورا بألبوم the brain و انتظرت فقط لأجل هذا اليوم ... لنضرب 💙💛💚💜

المصدر : Melon