القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) لماذا التقليل من ترشيح بانقتان للقرامي ؟

عنوان المقالة : مجرد الترشيح في القرامي مذهل و لكن
المصدر : Pann

كمعجبة بوب ، لقد رأيت منشورات كيف أن الآرمي يشعرون بالغيرة بسبب أنهم قد لا يفوزون بالقرامي و الأمر فقط سخيف هههههههههههههههههههه

حتى Katy Perry فقط حصلت على ترشيحات و لم تفز أبدا بالجائزة. إذا بالنسبة لفرق الفتيان ؟ إنهم يفوزون بجوائز أقل ( One Direction لم يفوزوا أبدا ).

و عندما يتعلق الأمر بآسيا ؟ بانقتان كانوا أول من تم ترشيحه.

أنا أيضا أريد لهم الفوز هذه المرة و لكن فقط من حقيقة أنهم مرشحين و أنهم سيؤدون بالفعل أمر مبهر.

لكن الكارهين بالفعل يمضون قدما.

[ الناشرة الأصلية تثبت أنها من معجبات البوب ]


تلقى المنشور : [+222][-5]

1. [+72, 0] أنا معجبة بفرقة أخرى ، لكن طريق بانقتان التي تمشي عليه مبهر حقا لذلك الأمر يجعلني أشجعهم. أليس الأمر مضحكا الغيرة منهم ؟ أنا فقط أتمنى أن يضربوا بشكل أكبر. أنا أتمنى من الناس التوقف عن أن يكونوا متوهمين بالتفكير أن البايس الخاص بكم سيكونون قادرين على إدراك شيء لم يمكن لـ بانقتان إدراكه.

2. [+70, -1] توقعات الناس كان تقريبا صحيحة هذه المرة أيضا. أعتقد أن Doja ستفوز. لأن القرامي لا يمكن أن تخسر بانقتان ، يبدو و أنهم يحاولون تلبية احتياجهم بإعطاءهم أداء .. لأكون صريحة ، أداءات بانقتان في حفلات الجوائز دائما ما تكون أسطورية لذلك لا يمكن أن الناس واعين بسبب ذلك ... إن أعطوهم مثل الوقت الذي لدينا في كوريا .. فسوف يرون شيئا أسطوريا لذلك التوقعات عالية .. أعتقد أن مجرد مشاهدتهم على المسرح تستحق.

3. [+65, 0] مثلما قال التعليق الذي في الأسفل ، الأمر له مغزى أكثر بسبب أنهم سيذهبون هناك مباشرة للأداء في أول مسرح كيبوب .. سيكون من الرائع إن تلقوا جائزة و لكنني لا أتوقع ذلك .. إنهم يقولون بأن حجم مسرحهم هذه المرة سيكون ضخما.

4. [+32, 0] لقد شاهدت مسرح العام الماضي مباشرة ... لا لكن في كل مرة كان هناك فاصل إعلاني ، فهم يضعون " بانقتان سيكونون التاليين " .. هل هم يجذبون الساخرين ؟ لقد قاموا حتى بتشغيل Butter في إعلان التلفاز ههههههههههههه سخيف ...

5. [+26, -1] أنا معجبة بفرقة أخرى لكنني كنت معجبة لبعض الوقت بالبوب و أنا أفهم كيف أن الأشياء المبهرة التي استطاعت بانقتان تحقيقها تبدو كمعجزة. الأمر يبدو و كأن كل ما فكرتم به أصبح حقيقة. الذين لا يهتمون بالكيبوب من المراهقين حتى الجدات يعرفون و يدعمون بانقتان. هم فقط رائعون.

المصدر : pannchoa