القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يقولون بأن الجيل الثاني كان الجيل الذهبي لآيدولز الكيبوب

عنوان المقالة : ما هو الجيل الذهبي للكيبوب ؟
المصدر : Pann

الجيل الأول : H.O.T ، S.E.S ، FinKL ، Sechs Kies ، شينهوا ، GOD.

الجيل الثاني : سنسد ، بيغ بانغ ، TVXQ ، ووندر قيرلز ، 2ne1 ، كارا ، تيارا ، 2PM ، بيست ، إنفينيت ، شايني ، سوبر جونيور.

الجيل الثالث : إكسو ، بانقتان ، بلاكبينك ، توايس ، ريد فيلفت ، واناون ، سفنتين ، NCT ، جيفريند ، مامامو.

الجيل الرابع : TXT ، إتزي ، آيسبا ، ستايسي ، آيف ، إنهايبن ، ستراي كيدز.

( بالنسبة لي ) الجيل الثاني ، من 2007 إلى 2012 ، عندما كان هناك الكثير من الأغاني الضاربة و الشعبية الفردية للآيدولز بين العامة.

تلقى المنشور : [12+،17-]

1. [106+،5-] أعتقد أنه الجيل الثاني ، لقد استمتع به كل الناس ، أساطير.

2. [67+،6-] إنه الجيل الثاني ... بدءا من الجيل الثالث ، فهناك اختلاف في ردود الأفعال .. الآن الفاندوم فقط من يهتم. العامة لا تعرف الآيدولز.

3. [20+،0-] لقد كنت من معجبي الجيل الثالث ، و لكن الجيل الثاني حظي بالشعبية الأسطورية و الفاندوم. أتذكر الغناء معهم عندما كنت أصغر.

4. [17+،0-] إنه الجيل الثاني .. في الجيل الثاني ، لقد كنت أشاهد البرامج الموسيقية من البداية إلى النهاية و حتى لو لم يظهر الآيدول الخاص بي فقد كنت أشاهد البرامج من البداية إلى النهاية. بعد ذلك ، أنا لا أشاهد البرامج الموسيقية لو لم يكن الآيدول الخاص بي هناك. بصراحة ، حتى لو كان الآيدول موجودا فأنا سأشاهد فقط مقطعه.

5. [13+،0-] لقد كنت أشاهد الآيدولز منذ الجيل الثاني ، و لكنني أعتقد بأنه الجيل الثاني. الجيل الثالث بالتأكيد الأشهر لكن في وقت الجيل الثاني كل الأمة كانت تستمع للكيبوب ، و ذاك الشعور كان أسطوريا.

6. [10+،1-] أغاني الجيل الثاني الضاربة أيضا لها شعبية.

7. [8+،0-] إنه الجيل الثاني. لون جوهر الكيبوب الأكثر وضوحا. الجيل الثاني فتح الباب على مصراعيه بشكل مناسب.

المصدر : Pann