القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يتحدثون و يشيدون ببرنامج تريجر ماب و جايهيوك لجذب العديد من الناس للفاندوم

عنوان المقالة : لا و لكن لماذا أنا أحبه كثيرا جدا مؤخرا
المصدر : Pann

لقد كنت أشاهد تريجر ماب مؤخرا و قد أُغرمت بـ يون جايهيوك ، بجدية لقد انتهيت.

لقد كنت أخطط بأن لا أقع في الكيبوب مجددا ، اللعنة.
 
من كان سيعرف أنني سأقع لـ تريجر.

الناس من حولي جميعهم أخبروني بأنني سأندم إن بدأت - بمشاهدة - تريجر ماب و الآن حيث أنني أشاهده فقد انتهيت حقا.


تلقى المنشور : [160+،51-]

1. [52+،1-] بدون أن أعرف ، لقد أنهيت كل حلقات تريجر ماب ههههههه

2. [48+،1-] يون جايهيون حقا يسحبك ، أنا أيضا علقت في الفخ بعد مشاهدة تريجر ماب.

3. [41+،1-] الآن لا تستطيعون المغادرة بعد الآن ...


4. [29+،0-] تذكرني بهذه الصورة هههههه


5. [27+،0-] أنا أيضا بدأت في الإعجاب به أكثر و أكثر بعد مشاهدة تريجر ماب و بثوث الـVlive الخاصة به.


6. [26+،0-] الناشرة الأصلية لا تستطيع الهرب الآن هههههه هناك العديد من الناس الذين لا يعرفون تريجر ، و لكن لا يوجد من شاهد تريجر ماب لمرة واحدة فقط.

7. [24+،0-] إن شاهدتم حلقة التخرج ، فإن الأمر قد انتهى.

المصدر : 1 ، 2