القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) الآيدول الذي يعتقد الكثير من الناس أنه من عرق مختلط

عنوان المقالة : الآيدول الذي يعتقد الكثير من الناس أنه من عرق مختلط ( رأي الناشرة الأصلية )
المصدر : Theqoo

وجه بدون مكياج.






صور متحركة من المسرح.








فليكس من ستراي كيدز.

لقد ظننت أنه من عرق آسيوي مختلط باسم مستعار بالإنجليزية أو أنه أجنبي تماما 100%.
لقد صدمت عندما علمت بأنه كوري بالكامل ...

لقد ولد في أستراليا و جنسيته الوحيدة هي الأسترالية.
والداه و حتى أجداده جميعهم كوريون.
اسمه الكوري لي يونغبوك ... هههههههههه


هههههههههههههههههه يونغبوك.

أنا أيضا ظننت بأنه من عرق مختلط في البداية. اسمه ظريف ، يونغبوك.

ها ؟ أنا فقط أظن بأنه يبدو كوريا جدا. لا أعرف لماذا الناس يحتارون به على أنه من عرق مختلط. هو يمكن أن يبدو يابانيا.

أوه ، أنا ظننت بأنه كان إما يابانيا أو أمريكي - تايلندي.

لقد ظننت بأنه أجنبي و لكن اسمه الكوري كان يونغبوك ... اسمه نوعا ما يبدو بأنه قد تمت " كورنته " من اسم صيني ههههههههههههههه إنه وسيم للغاية. أعتقد بأنني سأكون معجبة ، أوف.

ها ؟ لقد ظنت أنه كان من جنوب شرق آسيا.

لقد ظننت بدون شك أنه من عرق مختلط في البداية. إنه وسيم للغاية.

هو نوعا ما يعطي أجواء فرنسية هههههههه

يونغبوك وسيم بشكل خاص. أنا حقا ظننت بأنه من عرق مختلط في البداية ههههههههههههه

وجهه ساحر بشكل جنوني.

لست معجبة و لكنني أيضا ظننت بأنه من عرق مختلط.

إنها أول مرة أراه فيها و هو يبدو كوري.

يبدو غامضا ... و إن سمعتم صوته ... ستموتون.

المصدر : pannchoa