القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) أفضل ألبومات كيبوب لعام 2021 من قبل اختيار مجلة Time

عنوان المقالة : أفضل ألبومات كيبوب لعام 2021 من قبل اختيار مجلة Time
المصدر : Theqoo

Waterfall لـB.I 


Querencia لـ تشونغها.


Atlantis لـ شايني.


NOEASY لـ ستراي كيدز.
 

End Theory لـYounha.


The Chaos Chapter: Fight or Escape لـTXT.


Lilac لـ آيو.


Devil لـ وانآس.


Formula of Love: O+T=<3 لـ توايس.


ONF: My Name لـ ONF


  • أغاني B.I فعليا جيدة حقا.
  • أغاني TXT بجدية الستايل الخاص بي ...
  • لست من المعجبين لكن يجب أن أعترف بأن ألبوم TXT كان حقا جيد. أنا أستمع له كل يوم. أنا ربما يجب أن أتحقق من ألبوماتهم الأخرى أيضا.
  • هول ... هناك بعض الألبومات التي لا أعرفها و لكنني استمعت لـ4 من هذه الألبومات ، إنهم شايني ، TXT ، آيو و ONF. هذه الألبومات تستحق أن تكون أفضل ألبوم في العام. أنا أنصح بأن تتحققوا منها ㅠ
  • أنا أعتقد بأن ألبوم Oneus أسطوري ، كل الأغاني الجيدة كانت جيدة حقا ...
  • أغاني ONF حقا عظيمة ، يجب أن تتحققوا منها.
  • كل أغاني ألبوم شايني جيدة حقا ㅠㅠ
  • أحب كيف تطلق تشونغها أغاني متعددة الأنواع ...
  • أستمع لألبومات شايني و آيو كثيرا ...
  • واو ... لقد تحققت من ألبوم Younha بعد رؤية هذا المنشور و يجب أن أتفق بأنها جيدة للغاية ...
  • أغاني ألبوم توايس الجانبية أيضا جيدة حقا.
  • لست من المعجبين و لكن أنا أستمع إلى أغاني TXT كثيرا.
المصدر : pannative