القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت في الـOST الثاني Mind Warning لـ دراما التنبؤ بالحب و الطقس لـ أونيو من شايني

المصدر : Melon


1. [35+،0-] صوت أونيو جميل جدا ، و لكن من الأفضل عدم المبالغة. أنا حقا أكره الأمور المبالغة بها ، و لكن أونيو ليس لديه مثل هذا الشيء على الإطلاق ، لذلك كلما أستمع لها ، كلما أقع لها أكثر. لقد كان هناك الكثير من الـfalsetto لهذه الأغنية ، لكنها جيدة حقا أيضا. مثالية للكلمات.

2. [23+،0-] لا ، هل أنا الوحيدة التي تشعر بأن صوت جينكي دخل بين الأساتذة ؟ لا أستطيع أن أهدأ الآن بسبب أنني أشعر بلون جديد عندما يغير ستايل غناءه أو بسبب أحباله الصوتية ㅜㅜ رائعة جدا ، حقا ... لو كان بستايل الأستاذ يونوو ، فهو مثل ستايل سونق شيكيونق. مع أنها قد مرت 10 سنوات ، فالأمر حماسي دائما.

3. [19+،0-] إن كنتم تستطيعون أن تشعروا بالربيغ ، فأعتقد أنه أونيو ؟ حميمي و دافئ ، و يجعل قلبي يرفرف عندما أستمع لها. شكرا جزيلا للاستماع لأغنية عظيمة.
 
4. [15+،0-] دائما ما أشعر بذلك ، لكن أونيو لديه لون ، و لكن من السهل جدا الاستماع له و الغناء بطبيعية .. في الوقت الحالي ، لقد قام بالتمزيق بلون صوته منذ البداية ㅠㅠㅠㅠㅠ رجاء غن الكثير من الـOST جينكي ㅠㅠㅠㅠ

5. [15+،0-] أريد أن أستمع إلى أغاني جينكي لوقت طويل. سأرى وجهك أكثر هذا العام !

6. [13+،0-] ؟؟ لي جينكي ما هذا ؟ هل غيرت من أحبالك الصوتية ؟؟ ماذا ؟ ماذا ؟ لا ، أعتقد أن الأمر جنوني. كنت سأستمع إلى الأغنية لكن العسل يخرج من أذني.

7. [12+،2-] أونيو هو الأفضل فقط ... Mind Warning جيدة جدا.

8. [12+،2-] إنه أونيو ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

المصدر : Melon