القائمة الرئيسية

الصفحات

سونغجونغ عضو إنفينيت يغادر وكالة Woolim بعد 13 سنة


سيغادر سونغجونغ عضو فرقة إنفينيت وكالته القديمة Woollim !

 في الـ24 من يناير ، أصدرت وكالة Woollim البيان التالي :

مرحبا ، هذه Woolim.

 نقدم كلمات امتناننا للأشخاص الذين يرسلون دائما حبا و دعما لا نهائي لفناني وكالتنا.

 اعتبارا من نهاية اليوم (24 يناير) ، سيختتم عضو إنفينيت لي سونغجونغ ، الذي أمضى السنوات الـ 13 الماضية معنا ، العمل الإداري مع الشركة ، و سنقوم بدعم مستقبل بعضنا البعض.

 تعرب الشركة بصدق عن امتنانها لـ لي سونغجونغ ، الذي قضى وقتا طويلا معنا ، كما نقدم شكرنا للمعجبين الذين يرسلون حبا غير متغير.  نطلب من المعجبين الاستمرار في إرسال الدعم لـ لي سونغجونغ.

على حسابه الشخصي على انستغرام ، نشر سونغجونغ رسالة مكتوبة بخط اليد يعرب فيها عن امتنانه للشركة و المعجبين. حيث كتب :

مرحبا.

 هذا هو سونغجونغ من إنفينيت.

 سأنظر في تحد جديد بعد مغادرة Woolim ، و التي قضيت معها وقتا طويلا.

 أنا ممتن و شاكر مرة أخرى للرئيس التنفيذي لي جونغ يوب و عائلة Woolim على ضحكهم معي عندما كنت سعيدا ، أن يحزنوا معي عندما كنت حزينا ، و البقاء بجانبي عندما كنت أعاني من وقت صعب خلال 13 عاما  حتى الآن و منذ وقتي كمتدرب.  لن أنسى كم أنا ممتن.

 أنا دائما ممتن و ممتن مرة أخرى للـ INSPIRIT ( الفاندوم الرسمي) ، الذين دائما ما يقدمون حبا بلا نهاية ، و لأعضاءنا ، و أنا أحبكم جميعا. سوف أكون بجانبكم دائما. لنكن معا.

 سأعيد بالتأكيد الحب من المعجبين من خلال الأنشطة المختلفة كعضو في إنفينيت و كـ لي سونغجونغ في المستقبل.

 شكرا لكم.

المصدر : Soompi