القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) لي سي يونغ تجذب اهتمام مستخدمي الإنترنت لخطاب قبول جائزتها الذكي في حفل جوائز دراما MBC لعام 2021

جذبت الممثلة لي سي يونغ اهتمام مستخدمي الإنترنت بسبب خطاب قبول الجائزة الفريد.

مؤخرا ، عقدت قناة MBC حفل توزيع جوائز الدراما لعام 2021 حيث فاز كل من لي سي يونغ و جونهو من 2PM بجائزة أفضل ممثلة و أفضل ممثل عن الدراما القصيرة " الكم الأحمر ". بالإضافة إلى هذه الجوائز ، فقد فاز الاثنان بجائزة Best Couple كأبطال الدراما و ألقى كل منهما كلمة على خشبة المسرح.

خلال حديثها ، رفعت لي سي يونغ هاتفها بذكاء و استخدمت تطبيقا لعرض أسماء جميع الأشخاص الذين أرادت شكرهم. كإحدى المعجبات ، رفعت الممثلة الهاتف عاليا طوال حديثها ، ما جعل التسليم سريعا ، حيث أنها حضرت هاتفها مسبقا.




لقد شكرت كل الذين كتبتهم على الهاتف و قد رفعته أثناء خطاب جونهو أيضا.

أشاد مستخدمو الإنترنت بـ لي سي يونغ لطريقتها الرائعة في شكر داعميها من دون ترك اسم واحد. و وفقا لمستخدمي الإنترنت ، فقد شكرت أيضا مشاهدي الدراما بصدق خلال كلمتها كأفضل ممثلة ، و التي قالوا بأنها إلى حد ما " غير مسبوقة ".

هنيئا لي سي يونغ.

تلقى المنشور : [1302+،28-]

1. [203+،2-] لقد تأثرت نوعا ما ، عادة في أغلب الأوقات ، الممثلون و الطاقم يرجعون الفضل لعائلاتهم ، و لكن كانت تقريبا أول مرة يتم فيها شكر المشاهدين ، لذلك فكرت بأنها كانت مراعية. عندما تلقى جونهو جائزة Best Couple ، فقد ذكر نفسه 0_0 ! انظروا لهذا الوجه ، نعم صحيح ! كان هذا ظريفا ههههههههه

2. [169+،0-] التعبير عن الامتنان للمشاهدين ، لم أر أبدا ممثلا يعبر عن امتنانه هكذا ، لقد كان هذا مذهلا حقا. الممثلة سي يونغ ، لقد كانت دوك إيم مثالية حقا. بفضلك ، حتى أنا ، التي لا تشاهد الدرامات ، فقد انغمست بها. لمن يبحثون عن دراما لمشاهدتها في جلسة واحدة ، أنصح بـ " الكم الأحمر " لا ، أعني " الكم الكينغ " !! " الكم السماوي ". أتمنى أن تشاهدوه. إنها تاريخية بشكل جيد و مريحة. النص + التمثيل + الإخراج ، الثلاثة مثالية. هناك جمال بصري في الدراما. أنصح به بشدة.

3. [94+،4-] تبدوان جيدان معا. هذه الأيام أنا أحب جونهو و سي يونغ. رجاء خذوا صورا مع بعضكما البعض في الحياة الحديثة ^^

4. [54+،0-] أستطيع أن أرى كم هي رائعة. كيف لها أن تكون جميلة جدا ؟

5. [45+،0-] قوة تقنيات كوريا هههههههههههههه ظريف جدا ههههههههههه إنه أفضل خطاب قبول ، أعطوها جائزة هههههههههه

6. [42+،0-] أعتقد أنها ستقوم بعمل جيد. ستستمر في النمو.

7. [35+،0-] إنها أسماء الطاقم على الهاتف. أعتقد أنني تأثرت من منشوراتهم على انستغرام. قبل أن أرى الكم الأحمر ، لقد فكرت بأنها ممثلة جميلة بصورة رعناء ، و لكنها بدت جيدة جدا في الدراما و مثالية للدور ، و عندما رأيت فيديو الـ " Making " فقد كانت محبوبة للغاية و متواضعة.

8. [35+،0-] من الرائع جدا رؤية لي سي يونغ تعمل بجد و تقوم بتلطيف الأجواء.

المصدر : 1 ، 2