القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت في عودة كيوهيون من سوبر جونيور بالألبوم المصغر Love Story (4 Season Project 季)

المصدر : Melon

1. [36+،0-] أمي ، أنا آسف. أنا لا أعتقد بأنني سأكون قادرا على العودة إلى المنزل لفترة بسبب صوت كيوهيون هيونغ.

2. [32+،0-] لقد كان الربيع .. لقد كان الصيف .. لقد كان الخريف .. لقد كان الشتاء .. لقد كان كيوهيون. أنا سعيدة أنني تمكنت من تذكر الفصول الأربعة بموسيقى كهذه ㅠㅠ شكرا لغناءك ! لنستمر في الغناء !

3. [25+،1-] لنحضر الوافل و شاي الرويبوس و لنلتق في الساعة الـ8 ليلا.


[ ( رواية رومانسية رسمية : وافل + شاي الرويبوس )
سيكون من الرائع لو استمعتم لها ]

4. [15+،0-] أنا حقا أحببت الإنترو ، كما لو كان يتحدث بطريقة ناعمة !!

5. [14+،0-] مغني البالاد كيو الذي لا يخيب ظنكم.

6. [13+،1-] هذه أغنيتي المفضلة من المشروع. ما هي الأغنية المفضلة لكم ؟؟


7. [12+،0-] لقد كنت أنتظر .. كيوهيون - نيم.

8. [12+،0-] تشو البالاد الذي يتناسب بشكل جيد في كلا من الخريف و الشتاء :) كل أغنية باسم كيوهيون جميلة. شكرا لك على هذا الألبوم.

9. [11+،1-] كيوهيون السماوي ، كينزي السماوية. مزيج يستحق الثقة 👍

10. [11+،0-] آه .. جنوني ههههه. ديباك.

المصدر : Melon