القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يريدون من كيم دامي و تشوي ووشيك أن يتواعدا

عنوان المقالة : تحمل حب كيم دامي و تشوي ووشيك
المصدر : Pann

أنا منغمسة في دراما " صيفنا المحبوب " كثيرا جدا.

في كل مرة أرى فيها فيديو ميكينغ ( الكواليس ) تشوي ووشيك و كيم دامي ، فإنني أتوهم ( أنهما يتواعدان ).

أتمنى أن يتواعدا بحق بجانب الدراما.

في فيديو الميكينغ ، ليس من الواضح أنهما يتواعدان ㅜ

في بعض الأحيان ، أشعر أنهما في علاقة. أنا حزينة.

أغلب الناس يقولون بأنهما في علاقة من أجل العمل.

ماذا عنكم يا رفاق ㅜ ؟

ألن يكون هناك احتمالية لعلاقة حقيقية ؟



أتمنى أن يكون هناك ..



النظر لهما يجعلني أبكي و أكون سعيدة ..


أنتما الاثنان تبدوان جيدان جدا معا.

سأدعمكما حتى النهاية.

تشوي ووشيك ، كيم دامي ، أنا أعاني من قصة حبكما.

في النهاية ، وونغ الظريف.


تلقى المنشور : [92+،22-]

1. [62+،1-] أنا لا أقول أن وونغ و يونسو يتواعدان ، و لكن من المحتمل أكثر أنها للترويج إن كان واضحا في الميكينغ ههههههههه شعبية الدرامات الرومانسية الكوميدية تزداد فقط عندما تنفجر عناصر التوهم.

2. [51+،5-] خلال الميكينغ ، لقد نادى دامي بغير قصد ، التي كانت تقول أسطرها خلال التدريب خلال البروفات ، و لكن عوضا عن التمثيل ، إنها أجواء لا يمكن أن تظهر إلا إن كانت تفاعلات في الدراما .. ؟ أعتقد أن ذلك ممكنا.

3. [36+،6-] كلا منهما جيدان في التمثيل ، لذلك أعتقد أنهما يمثلان بطريقة لا تظهر الحب في فيديوهات الميكينغ.

4. [26+،4-] بصراحة ، أعتقد أنه للترويج ، و إن تواعدا ، فسيكون عسل أكثر سيسقط من عيني تشوي ووشيك.

5. [23+،2-] تشوي ووشيك و كيم دامي يبدوان جيدين معا هههههه الجميع منغمسون في الدراما ، و لكننا لا نستطيع إلا أن نكون كذلك.

6. [19+،1-] أنا أيضا أحترم شائعات المواعدة.

7. [15+،3-] أنا أحب " صيفنا المحبوب " و " وونغ يونسو " ، و لكن توقفوا بأن تكونوا منغمسين جدا ㅜㅜㅜ لنشاهد الدراما.

8. [13+،1-] أتحمل.


المصدر : Pann