القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) عضوا شايني و عضوتا سنسد الذين يقال بأنه لديهم علاقة متشابهة

عنوان المقالة : عضوا شايني و عضوتا سنسد الذين يقال بأنه لديهم علاقة متشابهة
المصدر : Theqoo

تايون و كي












يونا - مينهو


مظهر و شخصية متشابهة.
بالنظر إلى هذا ، الأمر حتمي أكثر هههههههه



1. المزيج الذي أحبه كثيرا جدا ...

2. غزلان و هامستر.

10. أعرف ما تعنين. إن نظرت إلى تايون و كي ، فهما متشابهان و مختلفان ، و لكنهما متناسبان بشكل جيد حقا ههههه

13. ليس لدي الكثير لقوله بسبب أنهم متناسبون بشكل جيد جدا ...

16. الأمر مضحك في كل مرة أرى بها صورة كي و تايون و هما يضحكان ههههههه يضحكان بشكل متشابه ههههههههههه

17. كيمياء وجه جيد.

19. أنا فقط سعيدة بالنظر إلى هذا.

21. يبدون كالأشقاء ، ليس فقط في المظهر و لكن أيضا في الأجواء.

22. أجواء الأخ و الأخت.

26. كنت أعرف بأن مينهو و يونا سيكونان موجودان. إنهما متشابهان حقا ههههههه

28. آه ، اللعنة ، هناك سبب لماذا SM تقوم بعمل جيد.

29. بجدية ، تايون و كي متشابهان جدا. أنا تقريبا كاد أن يغمى علي بعد رؤية الصورة التي نشرتها تايون.

35. أعتقد بأنني أفهم ما تعنين. يبدون كأشقاء ، و لكنهما مختلفان هههههه يونا و كي ، تايون و مينهو. لا أعتقد بأنني قد رأيت الكثير من هذين.

63. لقد توقعت كي و تايون و لكن فكرت بـ مينهو و سويونق ههههههه و لكن بالنظر إلى مينهو و يونا ، فهما يبدوان متشابهان ههههههه

71. مينهو و يونا هما من مزرعة غزلان لي سومان ههههههههه كي و تايون لديهما كيمياء عظيمة في البرامج هكذا ههههه 

73. كيف يشعر الأمر العيش كـ تايون ؟ جميلة جدا.

102. يونا و مينهو يرفرفان قلبي جدا.

145. أنا حقا أحب مزيج شايني و سنسد. لقد عرفوا بعضهم البعض منذ أن كانوا صغارا ، لذلك هم مقربون جدا و متشابهون.

146. يونا و مينهو لا يصوران أي شيء ؟ لماذا الانسجام بينهما جيد جدا ؟

147. عندما يلتقي مينهو و يونا فعليا ، أعتقد أن لديهما كيمياء أشقاء ، لذلك يتقاتلان كالأشقاء هههههههه

160. عائلة ، إنها عائلة هههههههههههههه

المصدر : Theqoo