القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) صور جلسة تصوير فليكس عضو ستراي كيدز

عنوان المقالة : واو ، فليكس من ستراي كيدز جنوني ...
المصدر : Pann


لقد قام بجلسة تصوير مؤخرا و الأمر رائع.

لقد أخذت الصورة من تويتر ...

أنا لا أعرف حقا ستراي كيدز بشكل جيد و لكنني حفظت الكثير من الصور لـ فليكس مع أنني لست معجبة ...

لا بد من أنني قد أصبحت معجبة في هذه المرحلة ...

تلقى المنشور : [149+،13-]

1. [45+،0-] لنشجع يونغبوك معا.


2. [33+،0-] جلسة التصوير هذه المرة لديها الكثير من الصور الرائعة. انضموا للفاندوم ، انضموا للفاندوم.


3. [23+،0-] جميع أعضاء ستراي كيدز الـDanceRacha ( لينو ، فليكس ، هيونجين ) قاموا بجلسات تصويرهم و كلها أسطورية ..


4. [18+،0-] أنا معجبة بفرقة أخرى و لكن حقا لا يمكنكم أن تتخطوا يونغبوك.

5. [15+،0-] إنه يبرز كثيرا جدا على المسرح. يبدو مثل شخصية من لعبة.

6. [13+،0-] جميل .. 


7. [11+،0-] أنا ممتنة أنه يوجد شخص مثل لي يونغبوك في الكيبوب.

المصدر : 1 ، 2