القائمة الرئيسية

الصفحات

اليوتيوبر فريزيا ( سونغ جي آه ) تنشر فيديو جديد لها تتحدث فيه عن قضية جدلها و تعترف بارتداء البضائع المقلدة + تحذف كل منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي

تحدثت اليوتيوبر فريزيا بشكل رسمي عن قضية جدلها في فيديو على يوتيوب. اعترفت اليوتيوبر بكل شيء و اعتذرت ليس فقط عن التأخر في اعتذارها و لكن أيضا " جعل الجميع يقلقون ".

 يقول الاعتذار :

مرحبا ، أنا سونغ جي آه.

أولا ، أود أن أعتذر عن التأخر في مقطع فيديو الاعتذار هذا. كما أود أن أعتذر عن قلق الجميع. أما بالنسبة للجدل المستمر بشأن استخدامي للمنتجات المقلدة ، فأنا أعترف بكل ذلك و أود أن أعترف بأن كل هذا هو خطأي.

كان يجب أن أكون أكثر حرصا كشخص يدير قناة على يوتيوب ، لكنني أضررت بقيمة الماركة باستخدام منتجات مقلدة. علاوة على ذلك ، لقد خيبت آمال كل من آمن بي ذات مرة و أنا آسفة لذلك.

في البداية ، اشتريت الأغراض لأنها كانت جميلة و بعد ذلك ، بدأت في تلقي الكثير من الحب من العامة. لم أتمكن من العودة إلى رشدي و وجدت نفسي أعمق فيها [المقلدة]. أشعر بالأسف الشديد و كل ما يمكنني التفكير فيه هو عندما أتذكر نفسي كم كنت مثيرة للشفقة.

عندما أنظر إلى الوراء في الوقت الذي تلقيت به الكثير من الحب من الناس ، فقد كان يجب أن أنظر إلى نفسي داخليا ، لكنني لم أستطع فعل ذلك. ظللت أتعمق فيها [المقلدة] و ركزت طاقتي على سونغ جي آه التي أردت أن أظهرها للعامة.

فيما يتعلق بذلك ، أشعر بالأسف و أنا أفكر في قراراتي. أنا آسفة للغاية.

بعد الجدل حول التزوير ، كنت أقرأ نصائح الجميع و توبيخهم. لقد كنت أفكر في أفعالي كل يوم. أدرك أوجه القصور التي لدي و أنا آسفة على أفعالي. كنت أعيش أثناء مراجعتي في أفعالي. أنا آسفة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المعجبين الخاصين بي الذين يحبونني و أفراد عائلتي قد أصيبوا بأذى شديد بسبب أفعالي و أخطائي. و بسبب هذا ، فإنني أشعر بخطورة الموقف بشكل أكبر. كل شيء هو خطأي ، لذلك أطلب منكم التوقف عن انتقاد عائلتي. أنا آسفة.

أردت أيضا القول بأنه و منذ أن بدأت قناتي على يوتيوب في البداية ، فقد كان حبي للـ Pringies ( الفاندوم ) صادقا. و مع ذلك ، و في خضام كل هذا ، فقد ظهرت شائعات بأنها مزيفة و قد تأذى الكثير من معجبي بهذا الأمر. لكنني أريد أن أقول بأن ذلك كان صحيحا دائما و أريد أن أقول بأنني آسفة.

لقد جعلت جميع مقاطع الفيديو الخاصة بي على قناتي خاصة. سوف آخذ الوقت الكافي لأراجع أفعالي بشكل مستمر. سوف أتحمل شخصيا عواقب أفعالي حتى النهاية.

أنا آسفة حقا.

كذلك و بعد أسبوع من قضيتها الجدلية قد تصدرت العناوين ، فإن فريزيا قررت حذف كل منشوراتها على الانستغرام عدا رسالة اعتذارها.


و نفس الأمر على يوتيوب.


فيديو الاعتذار :


المصدر : Koreaboo