القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن تحديث لي مين هو الذي فجر ضحكات معجبي دراما " الوراثة " بطريقة تهنئته لـ بارك شين هيي


لي مين هو جعل معجبي دراما " الورثة " بطريقة تهنئته المضحكة لـ بارك شين هيي لحفل زفافها !

لي مين هو نشر في انستغرام سيلفي له و هو ببذلة ، و أيضا نشر لمحة من دعوة الزفاف التي أرسلتها بارك شين هيي له. اسمها مكتوب على البطاقة و لكن عوضا عن " لي مين هو " ، دعته بـ " كيم تان " و هو اسم شخصيته في دراما " الورثة " ، في الكابشن كتب : " هل أهنئك ؟ " ، و هو يقلد بشكل ساخر جملته الشهيرة : " هل أنا معجب بك ؟ " من الدراما.


عنوان المقالة : كم الأمر مضحك أن لي مين هو ذهب إلى حفل زفاف بارك شين هيي
المصدر : Pann

هل أهنئك ؟ " هههههههههههههههه لقد دفع مال التهنئة باسم " كيم تان ".


تلقى المنشور : [243+،2-]

1. [101+،2-] ههههههههههه إنه شخص مضحك.

2. [95+،1-] الورثة منغمسون جدا لكنه شيء غريب ، أشعر بالغرابة هههههه

    رد : [27+،0-] ههههه لي هونغكي قام بغناء I'm Saying كأغنية الزفاف. كلما فكرت به هو كيم تان و تشا أون سانغ ㅠㅠㅜㅜ ههههه

3. [95+،0-] ظهور كيم تان في زفاف تشا أون سانغ .. مضحك جدا.

4. [56+،1-] هههههههههه ما هذا ؟ " هل أنا معجب بك ؟ " ، هل هذا تقليد ساخر ؟ ظريف ههههههههههه ㅠㅠ

5. [48+،1-] أثناء ذلك ، كيم بوم ترك تعليقا هههههههههههه الـF4 للأبد.

6. [34+،0-] هذا ما يعنيه بأن تكونوا تواقين للصور هههههههههه اللعنة.

7. [32+،0-] هذا مضحك ㅜㅜ ههههههه


[ أشعر بالغرابة عندما ألتقي بزوج حبيبتي السابقة ]

8. [29+،0-] واو جنوني ههههههههههههههههههههههه عائلة الورثة ، أشتاق لهم .. يو ريتشيل ، لي بونا ، يون تشان يونغ ، جو ميون سو ، كيم تان ، تشا أون سانغ ، تشوي يونغ دو ، كانغ هانول.

المصدر : 1 ، 2