القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) الممثلة لي سي يونغ تغيظ لي جونهو من 2PM عند الحديث عن مشهد قبلتهما في دراما " الكم الأحمر " في راديو ستار

لي سي يونغ و مقدمو " راديو ستار " لم يستطيعوا إلا أن يغيظوا لي جونهو من 2PM حول مشهد قبلتهما في دراما " الكم الأحمر " ، حيث سأل المقدمون عما كان الشعور وقتها ذاك الوقت بـ : " كيف كان الجو في موقع التصوير ؟ "

اعترفت لي سي يونغ أن القبلة كانت فعليا أصعب في التصوير بسبب أنها هي و جونهو قد أصبحا مقربين ، حيث قالت : " عادة ، عند تصوير دراما ، تصورون مشهد قبلة في شهر أو شهرين من التصوير. و لكن هذه المرة كانت تقريبا 4 أو 5 شهور على أول مشهد قبلة. لقد شعرنا بأننا مثل عائلة كثيرا. "

عندما تم سؤال جونهو عن تجربته ، قال : " لقد كنت متوترا جدا. لقد كنت متوترا و مشدودا.

و من ثم زلق لسانه عن رؤيته لمقاطع ما وراء الكواليس لـ لي سي يونغ بأنها حقا محترفة أثناء تصوير مشهد قبلة لدراما أخرى ، و من ثم زلق لسانه و قال : " لقد رأيت ذلك ، و فكرت " أوه ، حسنا ، نحن فقط سننتهي منه. " لذلك كنت أتطلع له —لا ، انتظروا ، لا أتطلع له. "

من ثم بدأ المقدمون المتحمسون بإغاظته بالقول : " واو ، لا بد من أنك كنت تتطلع له ! " ، و لي سي يونغ أيضا مزحت بالقول : " كنت تتطلع له ؟ "

لي جونهو أضاف الزيت على النار و قال : " لأنه مر وقت طويل جدا — لا ، انتظروا ، هذا ليس الأمر. " ، فيما احتج بشكل ساخر بأنه أخطأ القول ، و ردت لي سي يونغ : " لقد مرت فترة طويلة جدا منذ ماذا ؟ "





المصدر : NaverTV

1. [1104+،33-] لقد قام فريق راديو ستار بمفاجأة جونهو بحفل عيد ميلاد .. شكرا لكم 👏👏👏👏👏🎂🎂🎂🎂

2. [883+،29-] كما هو متوقع ، عبقري التمثيل ، لي جونهو 💛💛 الأسطورة الوحيدة ، جونغ جو إي سان ~~ إنه مذهل.

3. [836+،33-] لي جونهو - نيم ، كل تمثيلك عظيم. لي جونهو - نيم ، لي جونهو - نيم فقط " إي سان " بحد ذاته 👍👍👍

4. [827+،24-] إغاظة جونهو كان أسهل شيء في العالم هههههههه وجه لي جونهو هو الأكثر متعة هههههههه

5. [738+،27-] لقد قام بأفضل ما لديه في كل شيء و قام بجهود ثابتة ... أيقونة الإخلاص ، جونهو 💛💛

6. [721+،25-] جونهو بارع جدا و يتحدث بشكل جيد. إنه مضحك جدا. إنه وسيم جدا.

7. [660+،23-] جونهو - يا. أنت ممتع جدا جدا. سوف أنتظر للأسبوع القادم ههههههههههه

8. [636+،39-] سي يونغ جيدة في الحديث ، و لديها قلب في الاعتناء و التفكير في الآخرين. إنها حقا جذابة ~

9. [610+،25-] كما هو متوقع ، لي جونهو الخاص بنا هو الأفضل 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

10. [598+،18-] المثالي جونهو ㅠㅠ بسبب جهود النونا ، قادت إلى " إي سان " مثالي 😭💙

11. [566+،19-] لي جونهو ظريفة جدا ~~♡

12. [540+،16-] لقد قام جونهو بعمل جيد حقا للتصوير ㅠㅠ كما هو متوقع ، إنه محترف.

13. [522+،19-] لا أستطيع الحديث. كل شيء جيدا جدا. جونهو مثالي 💛

14. [511+،18-] جونهو في راديو ستار 💛 كيف أنك جيد جدا في الحديث ؟ صوته يذيبني ☺️ إنه رائع جدا 👍 فريق " الكم الأحمر " فايتنغ !🎉

15. [497+،16-] لماذا الأمر ممتع جدا اليوم ؟ ~~~♡ انظروا إلى جونهو يعتني بفريق " الكم الأحمر " الخاص به ♡ كما هو متوقع ~~~♡ الأسبوع القادم " راديو ستار " ! انتظروا !

المصدر : 1 ، 2