القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) دراما Work Later, Drink Now تحظى بمراجعات و تقييمات جيدة و إشادات بالتمثيل

عنوان المقالة : ثلاث نساء يجتمعن للشرب
المصدر : Herald Economy عبر Naver

1. [+1،180، -39] إنها دراما جيدة حقا ... 

2. [+664، -21] هذه الدراما جيدة حقا ㅎㅎㅎ تمثيل الجميع من الأفضل لكن لم يكن لدي أي فكرة بأن هان سونهوا كانت جيدة. إنها تقوم بإحياء الشخصية حقا ، و هي شخصية اعتقدت بأنه سيكون من الصعب على أي شخص النجاح بتأدية دورها. لا يوجد شيء محرج عنها على الإطلاق.

3. [+225، -15] عندما قالت هان سونهوا بأنها لم تخلط الماء ههههههههه

4. [+91، -10] أنا حزينة جدا لأنها انتهت ㅠㅠ

5. [+103، -24] أتمنى فقط من بعض طلاب المدارس المتوسطة أو الثانوية الغير ناضجين أن لا ينسجموا مع الدراما !

6. [+77، -6] إنها دراما خفيفة يسهل مشاهدتها لكن تمثيل الجميع رائع و جيد جدا بشكل عام. لقد استمتعت بمشاهدتها. كلهم مغنون سابقون لكن تمثيلهم طبيعي و جيد للغاية. مجموعة مواهب تماما. كما ذكر التعليق الآخر ، آمل ألا يقوم بعض الطلاب غير الناضجين بنسخ أي شيء من الدراما ... آه ، و لقد لاحظت بأن الدراما أدخلت في حلقة أو اثنتين حب الشواذ و كأنه شيء عصري و لكنه يعطي شعورا خاطئا ، أليس كذلك ؟ ㅜㅜ

7. [+51، -2] أنا عادة لا أشترك بـ Tving لكن لدي شهر فقط لمشاهدتها. إنها جيدة جدا و تلهمني حقا لأن أعيش حياتي الخاصة بأنشطة بسيطة لكن ممتعة. هيا بنا ، الموسم الثاني ~

8. [+45، -1] لقد اشتركت بـTving فقط من أجل هذه الدراما هههههههه إنها جيدة جدا ، التمثيل رائع ... لا أطيق الانتظار لأجل الموسم الثاني !

9. [+28، -0] لطالما كانت جونغ أونجي ساحرة. لم أكن أعرف الكثير عن لي سون بين لكنها رائعة ... و هان سونهوا جنونية فقط.

10. [+19، -0] الدراما كانت ممتعة و تم حبكها بشكل جيد لكن آمل بألا تعطي الناس فكرة خاطئة ليعيشوا حياة كهذه. ستنتهي في الحضيض حقا إن فعلت ذلك.

11. [+17، -0] هذه الدراما كانت إعادة اكتشاف هان سونهوا.

12. [+14، -0] لقد كان اختيار الممثلين جيدا جدا.

13. [+13، -0] متعة كبيرة ، لا أطيق انتظار الموسم الثاني. مادة جديدة ، محتوى ممتع ، مثير للدموع ، مضحك للغاية. كنت أضحك و أبكي ، إنها مجرد دراما رائعة و جنونية.

14. [+10، -0] هان سونهوا مليئة بسحر جنوني ههههههه

المصدر : Netizenbuzz