القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) السبب الذي لأجله يحب المعجبون برنامج سفنتين Going Seventeen

عنوان المقالة : السبب الذي لأجله يحب المعجبون برنامج سفنتين Going Seventeen
المصدر : Pann

من بين الأسباب ...

لأن ستايل الملابس جيد.

بالطبع ، هناك أوقات عندما كان كل عضو يرتدي ملابسه الخاصة و يصور.

بدءا بالكاجوال.


ملابس العمل.

كل الأعضاء بالبذلات عند لعب المافيا.


مفهوم الاستراحة في البيت وحيدا.

البيجامات المريحة.

مفهوم الهرب من جزيرة صحراوية.

أزياء على ستايل أفلام إنديانا جونز.

مفهوم التمرين.

إنهم يرتدون أزياء فريق سفنتين.

مفهوم الغموض.

( أحبه !!!!!!!! إنه زيي المفضل ㅠㅠㅠ )

زي المفهوم الزراعي.


حتى بنفس مفهوم برنامج النقاش

إنهم يرضون الذوق بلبس أشياء مختلفة.

مفهوم الطفولة البريئة أين يلعبون ألعابا من الماضي.

إن لم يكن المفهوم واضحا.

فالألوان تجعل من الأمر يبدو بأنه زي و بجمال.

عندما يلتقي كل هذا بالتحرير الجنوني فيكون الأمر الأمر أنيقا و نظيفا.


من الروعة إلى الظرافة و الانتعاش.

إنه وقت اكتمال القصة التي لأجلها المعجبون سيموتون ...

( + سفنتين ممتعون جدا )

رجاء شاهدوا GOING SEVENTEEN.

+ GOING SEVENTEEN سيعود بعد بضعة أسابيع من الاستراحة.

سيتم تحميله في فبراير من العام القادم !

تلقى المنشور : [170+،14-]

1. [40+،0-] أزياء Don't Lie الثالثة.

2. [37+،0-] أنا معجبة بفرقة أخرى و أنا أشاهد ㅜㅜㅜㅜㅜ Going Seventeen الأمر صحيح أنه ممتع أكثر من برنامج فرقتي .. أوه  ، لا يجب أن أقول هذا .. على أي حال ، هذه هي متعة حياتي هذه الأيام ههههههه لماذا لا يقومون بفعل هذا الآن ؟ لقد شاهدته بشكل كبير لدرجة أنني تقريبا قد حفظته ههههه أيها الكارات ، إن كان لديكم أمورا أخرى ممتعة فانصحوا بها ㅎㅎ

3. [29+،0-] تنسيق ملابس BAD CLUE كان جنونيا .. 3 قطع.

4. [23+،0-] لقد قال بأنه لبس الملابس الزهرية لأنه أراد أن يبرز في مفهوم الزراعة.

5. [21+،0-] لا انتظروا ، ههههههههههه هناك شخص ليس مزارعا هههههههههه

6. [13+،0-] أنا شخصيا ، أحب أزياء الكريسماس الخاصة.

7. [12+،0-] أنا معجبة بفرقة أخرى ، و لكنني حقا أستمتع بمشاهدته ، و كنت أشاهد أغنية البرنامج بدون أن أدرك ذلك. GOING SEVENTEEN جيد للانغماس ( المعرفة ) بالأعضاء. كان من الممتع جدا الانغماس معا بدون أن نكون رخيصين. حلقة الرعب الخاصة كانت ممتعة أيضا. Ego أيضا كان له جودة ، قصة و وضع مفهوم.

8. [11+،0-] + سفنتين جيدون للانغماس بهم.

9. [10+،0-] أنا لا أهتم بالكيبوب. GOING SEVENTEEN هو سعادتي ㅠㅠㅠ إنه ممتع جدا و لا أعتقد بأنني سأراه - مثله - مجددا.

المصدر : Pann