القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) ما رأيك بالأداء التعاوني لعضوات فرق الفتيات لأغنية Fiction في حفل SBS الغنائي ؟

عنوان المقالة : كيف كان تعاون ميني ، لي تشايون ، آيسا و ريوجين ؟
المصدر : Pann

أحببت ميني و لي تشايون لأنه كان أداء بعد وقت طويل

تلقى المنشور : [104+،2-]

1. [97+،0-] لقد عرفت بأن ريوجين جميلة ، و لكنها جميلة حقا. ميني صدمتني ... إنها وسيمة جدا. إنها المرة الأولى التي أرى فيها تعاونا لـ آيسا ، لقد قامت بعمل جيد. لقد مرت فترة منذ أن رأيت تشايون. الجميع أبلين حسنا.

2. [77+،1-] ميني و ريوجين كن الأفضل. أنا مغرمة بالعيون هههههه

3. [45+،0-] أحببته جدا ㅠㅠ

3. [40+،0-] لم أكن أعرف بأن صوت آيسا جيد جدا ، أليس هذا تعاونها الأول منذ الترسيم ؟؟ أبلت حسنا ... هذا بدون ذكر ميني ، و ريوجين قامت بالهاي نوت. كان مفاجئا أنها كانت تصرخ ، و فوق كل ذلك ، وجهها جميل لدرجة أنني كنت أشهق كل مرة ظهرت به على الشاشة. تشايون أيضا أدت بعد وقت طويل ، و لكنها أدت بشكل جيد أيضا. 

4. [32+،0-] صوت آيسا رائع جدا.

5. [31+،0-] ميني ، ريوجين ، إنهما وسيمتان.

6. [28+،1-] ريوجين حقا جميلة.

7. [27+،0-] كيم ميني مثل الربيع الآسر ㅠㅠㅠㅠ

المصدر : Pann