القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) مستخدمو الإنترنت متفاجئون من إتقان لي جونهو عضو 2PM من مشهد الثمالة في دراما الكم الأحمر

عنوان المقالة : [ الكم الأحمر ] جونهو يمثل و هو ثمل اليوم
المصدر : Theqoo

[ " كيف تجرئين ... أن تقومي بدفعي بعيدا " ]



ضحك و بكاء ، التمثيل فقط ...



4. عندما أرى تمثيل جونهو ، أتفاجأ. حتى مع أنني أعرف أن تمثيله جيد ، فأنا دائما أتفاجأ.

5. من الجنوني رؤيته يبكي بعد الضحك ㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜ

6. لقد قمت بعمل رائع اليوم. من المحزن جدا رؤيته يبكي أثناء الضحك ㅠㅠ

8. لقد ابتسم بإشراق و مسح دموعه ㅜㅜ أريد أن أراه مجددا ㅜㅜ

11. لقد كان يضحك و يمسح دموعه في النهاية. جنوني ㅠㅠ

18. إن كان منغمسا في هذا ، فقد كان متوترا ، ظريفا و حزينا حتى الكلمات الحلوة معقدة. كيف يستطيع أن يمثل هكذا ؟

35. لقد ضحكت و بكيت أثناء مشاهدة هذا المشهد ㅠㅠㅠㅠㅠ إنه جيد جدا في التمثيل ㅠㅠ

37. لقد وقع قلبي اليوم عندما بكى أثناء الابتسام ㅠㅠㅠ

39. إنه جيد في أن يمثل أنه ثمل بطريقة ظريفة هههههه الضحك كالجنون و مسح دموعه ㅠㅠ لقد تفاجأت بينما كنت أشاهد الدراما. لقد ضحكت فجأة ㅠㅠ

48. تمثيل اليوم كان حقا جنوني ، من الجنوني الضحك و البكاء.

50. لقد كنت أضحك و أبكي ㅠㅠㅠㅠ التمثيل و كأنه يقع ثملا.

51. تمثيل جونهو كان جيد جدا ، لقد ظننت بأن المشهد و هو ثمل كان ليجعل المشاهدين يضحكون ، لقد تحط قلبي عند مشاهدته يضحك و يبكي ㅠㅠㅠㅠ أنا أيضا كنت سأبكي ㅠㅠㅠ

53. عندما رأيته يمسح دموعه ، لقد شعرت بأنني كنت في قلبه ㅠㅠ ديباك حقاㅠㅠ 

57. لقد ظننت بأنه كان مشهدا لأجل المتعة ، لذلك ضحكت بقدر الإمكان الذي أردته ، و لكنني ظننت بأنني قد أسأت الفهم عندما رأيته يمسح دموعه ㅠㅠ لقد بكيت كثيرا و توقفت عن الضحك.

61. إنه جيد جدا في التمثيل. لقد بكيت عندما بكى و ضحك ㅠㅠ

63. لم أعرف بأن جونهو سيكون جيدا جدا في الدرامات التاريخية ㅠㅠ جونهو ، دعنا نشاهد الدرامات التاريخية للأبد.

77. لقد فاتني الجزء ، ها ㅠㅠㅠㅠ إنه جيد جدا.

82. إنه جيد جدا في التمثيل ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ  إنه جيد جدا دائما لذلك أنا مندهشة.

83. مسح الدموع أثناء الضحك ㅠㅠ لقد كان مذهلا ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

118. لقد ظننت بأنه كان مضحكا و مسح دموعه ، و لكن فجأة أنا أيضا اختنقت.

150. التمثيل كان جنونيا و المشهد أين يضحك و يبكي الليلة التي قتل بها شقيقه كان حقا ... الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله هو أن النص جنوني ㅠㅠ

المصدر : Theqoo