القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) مستخدمو الإنترنت يشاركون أفكارهم حول المعركة الشرسة بين لي جونهو من 2PM و نام غونغ مين على ديسانغ أفضل ممثل في حفل جوائز دراما قناة MBC

عنوان المقالة : جائزة الديسانغ المنقوش عليها نام غونغ مين ⬅ لي جونهو ، هل ستتغير ؟ حفل MBC التمثيلي
المصدر : instiz

أعلى نسبة مشاهدة لدراما شمس سوداء هي 9.8%. ( نام غونغ مين )

أعلى نسبة مشاهدة للكم الأحمر هي 13.3%. ( لي جونهو من 2PM )

1. قد يتغير ذلك و هو مفهوم و لكن .. أشعر بالأسف للبثوث الأخرى ( الدرامات )

2. سأصوت للممثل لي دوكهوا.

3. أنا أيضا لي دوكهوا.

4. لقد أتى اليوم حول أن MBC تحظى بالاهتمام حول جائزة الديسانغ مجددا .. ! إنه دليل على أن الدراماتين ناجحتان.

5. أنا أيضا لي دوكهوا.

6. أعتقد أن الأمر ممكن لأن MBC تطمع بنسب المشاهدة.

7. أعتقد أن دراما قناة MBC بحد ذاتها بدأت تجذب الاهتمام مجددا بفضل الشمس السوداء. أعتقد أن الممثل نام غونغ مين - نيم سيحصل عليها.

8. إنها MBC ، لذلك أعتقد أنهم سيعطونهم جائزة ديسانغ مشتركة ..

9. دراما جونهو قامت بعمل جيد ، و لكنها ليست من مستوى جوائز الديسانغ بعد. بصدق ، يجب أن يحصل عليها لي دوكهوا أو نام غونغ مين.

10. أليس جونهو - مناسبا لـ - جائزة أفضل تمثيل ( الـTOP ) عوضا عن الديسانغ ؟ أعتقد بأنه سيكون مرهقا بالنسبة لي إن فاز بالديسانغ.

11. واو ، إن حصل جونهو على الديسانغ .. أعتقد أن الأمر سيكون جديدا علي أيضا. شخص كان آيدول أيام المدرسة قد فاز بالديسانغ كممثل !!! بالطبع ، الممثل نام غونغ مين مذهل أيضا.

13. لقد فكرت في لي دوكهوا.

15. أعتقد أنه نام غونغ مين.

16. شمس سوداء ... ㅜ

18. مهما كان ، سيكون الأمر مؤثرا ㅠ الممثل نام غونغ مين ، الذي إن فاز ستكون المرة الثانية على التوالي ، أم سيفوز الآيدول الذي أصبح ممثلا ㅠㅠ الاثنان مؤثران ㅠ ألا يمكن إعطاءها لهما ؟ ㅠㅠ

19. نسب المشاهدة ليس مهمة للديسانغ.

20. نام غونغ مين ، لقد مثلت بشكل جيد جدا و أستطيع أن أشعر بجهدك لأجل الدور ، لذلك أتمنى أن تفوز.

22. لماذا لا يستطيع جونهو الحصول عليها ؟ فقط أعطوها للاثنين.

23. ألم تدفع MBC بـ شمس سوداء كثيرا ؟ نام غونغ مين ، أعتقد أنك ستحصل عليها ㅜㅜ

24. أعطوها للاثنين ㅠㅠ

25. أعطوها للاثنين ..

26. واو ، أليست أفضل مسيرة مهنية إن فاز جونهو بالديسانغ ؟ كما أعلم ، لم يفز بالديسانغ مغن تحول لممثل.

27. غونغ مين.

32. مع ذلك ، أنا في حاجة لأن يفوز بها نام غونغ مين ، الذي أنقذ دارما MBC. أعتقد بأنه قد ساهم بجزء كبير في ذلك.

المصدر : instiz