القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) فرقة TVXQ التي كانت على مستوى آخر مقارنة مع فناني الكيبوب في اليابان

عنوان المقالة : TVXQ كانت مختلفة في اليابان
المصدر : Pann

مبيعات مخطط أوريكون الياباني. TVXQ في المركز الأول بـ 352 مليون دولار.

لقد تصدروا مخطط أوريكون للأغاني السينقل 12 مرة بإحصائيات ساحقة. بالطبع ، لم يكن لديهم إنجازات مثل " بائعو السينقل المليونيون " لكن TVXQ لا تقوم بالكثير من الأعمال مع الألبومات في المقام الأول.

لقد تم إصدار نسختين فقط من الألبوم. إنه أمر مختلف تماما عن الفرق التي تصدر ألبومات مع 17 غلافا مختلفا للألبومات و الحيل التي يستخدمونها في الوقت الحاضر. بالنسبة للألبومات الكاملة ، فإن TVXQ مستمرون بالصعود. لقد حطم ألبومهم السادس TIME الرقم القياسي الخاص بهم من خلال تجاوز TONE ببيع أكثر من 300 ألف نسخة في 3 أيام.

( الحضور لحفلات الفرقة في اليابان : المركز ، الفرقة ، عدد الحضور )

إنهم الفنان الغير ياباني الوحيد الذي أقام حفلا موسيقيا في أكبر مكان في اليابان ، ملعب نيسان في يوكوهاما ، بسعة 75 ألف مقعد ( تم تجاوز ملعب نيسان مؤخرا بواسطة الاستاد الوطني الجديد في طوكيو ).

" الآيدول الذين جنوا 56.1 مليار وون ( 50 مليون دولار ) من حفل بـ3 أيام. "

أكثر الفنانين ذوو التأثير خلال فترة Heisei في اليابان ( 1989-2019 )

ليس لديهم قوة الفاندوم فقط ، لكن أيضا العامة :

  • في اليابان ، في البداية ، مروا حقا بالمصاعب و اضطروا إلى قضاء وقت طويل لأنهم لم يكونوا مختلفين عن أن أي مغن.

  • احتلت أغنيتهم ​​المنفردة الأولى 'Hug' في اليابان المرتبة 77 على مخطط Oricon.

  • في عام 2005 ، أصدروا أغنيتي "Stay with Me Tonight" و "Somebody to Love" لكن النتائج كانت أقل من التوقعات.

  • في مارس 2006 ، تم إصدار الأغنية المنفردة الخامسة Tomorrow will Surely Come و لكن النتيجة لم تكن أفضل من ذي قبل على المخططات.

  • أصدروا أول ألبوم كامل لهم بعنوان Heart، Mind and Soul و لكن مجددا ، لم يكن له أي نتائج جيدة على المخططات. نظرا لقيود كونهم فنانون مستجدون ، فقد كانت العروض الترويجية محدودة.

  • لذلك ، مع خطة لتقديم موسيقاهم إلى المزيد من الناس ، قاموا بجولة في أماكن صغيرة. خلال الجولة ، حضر 15 ألف شخصا عروضهم الحية فقط.
  • ربما كانت الجولة فعالة ، أغنية Begin ، أول أغنية تم إصدارها بعد الجولة احتلت المرتبة 15 على مخطط Oricon.
  • احتلت أغنية "Sky" المنفردة المرتبة السادسة على مخطط Oricon ، متجاوزة 25 ألف نسخة.
  • و مع ذلك ، كان هذا لا يزال رقما قياسيا ضعيفا بالنظر إلى التأثير الذي أحدثته TVXQ في المشهد الموسيقي الكوري في ذلك الوقت. بعد وقت قصير من إصدار Sky ، جاء الألبوم الثالث الكامل O-Jung. Ban. Hap. لقد تم إصداره في كوريا و باع 300 ألف نسخة ، و هو ما كان نادرا بالنسبة لفرقة آيدول في ذلك الوقت.
  • استمرت الصعوبات في عام 2007. نظرا لعدم وجود قاعدة جماهيرية ثابتة لديهم ، و كانوا يعرفون بأن حجم مبيعاتهم لم تكن مرتفعة في نظر العامة ، و لذلك استمروا في الأداء في الشوارع و الأماكن الصغيرة.
  • بعد ذلك ، تم إصدار "Summer" في أغسطس 2007. باعوا أكثر من 120 ألف نسخة و ظهروا لأول مرة على المخطط اليومي لـ Oricon. و أصبحت هذه فرصة لاسم TXVQ (Tohoshinki) ليصبح معروفا في اليابان.
  • أخيرا ، مع "Purple Line" عام 2008 ، حققوا أول Oricon Weekly في المركز الأول.
  • الموقف بعد إصدار " Why Did I Fall in Love with You ؟ " كان رائعا حقا. تصدرت المخطط الأسبوعي لـ Oricon ، محققين بذلك أول مغن أجنبي يحصل على 3 أغان منفردة في المركز الأول على Oricon.
  • بعد ذلك ، أصدرت TVXQ أغنيتها المنفردة رقم 24 بعنوان Mirotic و أغنية Bolero / Kiss the Baby Sky. لقد حققت جميعا المركز الأول على مخطط Oricon.
  • في نفس العام ، حيث تم الاعتراف بهم على أنهم أشهر المغنيين في اليابان ، فقد تمت دعوتهم لحضور " NHK Kouhaku Red and White " حيث لا يظهر سوى المغنيين الأكثر نجاحا.

يوضح المخطط أن TVXQ فازت بأغلبية ساحقة في تصويت الرسائل القصيرة حتى ضد المغنيين و الفرق اليابانية في NHK.

  • بعد انطلاقتهم لأول مرة في اليابان دون التحدث بأي كلمات يابانية ، مروا بمصاعب و حققوا النجاح بعد سنوات و لكن في يوليو 2009 ، عانى بعض الأعضاء من مشاكل متعلقة بالعقد و دخلوا في معركة قانونية مع وكالة SM. لذلك ، بعد NHK Red and White في ديسمبر 2009 ، تم تعليق جميع أنشطتهم.
  • بعد ذلك في عام 2010 ، تم إطلاق الأغنية المنفردة "Break Out ! " لكنهم لم يقوموا بأي ترويجات.
  • بعد تعليق أنشطتهم مؤقتا ، عادت TVXQ في ظل نظام مكون من عضوين ( يونهو ، تشانغمين ) في عام 2011 و استأنفت أنشطتها في اليابان بألبومها المنفرد Superstar و الألبوم الخامس الكامل TONE بعد الانتهاء من أنشطتها في كوريا.
  • في الـ21 من يناير 2018 ، خلال الأداء الختامي لجولة Begin Again التي أقيمت في Kyocera Dome ، تم الإعلان عن أخبار الأداء في استاد نيسان. كانت هذه الجولة الثانية لـ TVXQ في استاد نيسان بعد جولة TIME في عام 2013. بالإضافة إلى ذلك ، هذه المرة ، أول أداء في استاد نيسان بتاريخ الأداء الياباني تم تحديده لمدة ثلاثة أيام متتالية.

بالنظر إلى عدم وجود فنانين أجانب قدموا عروضهم مرة واحدة على الأقل في ملعب نيسان ، باستثناء TVXQ ، فإن هذا سجل قياسي رائع حقا ...

تلقى المنشور : [439+،142-]

1. [453+،53-] TVXQ بالأعضاء الـ5 حققوا هذا معا و لكنك كتبت كما لو كان العضوان الحاليان من TVXQ حققوا هذا لوحدهم.

2. [204+،20-] إنه إنجاز TVXQ بالأعضاء الـ5. TVXQ بالعضوين أضعف.

3. [146+،37-] ( الناشرة الأصلية ) لشرح الدرب الذي سلكته TVXQ في اليابان ، يمكن القول بأنهم بدأوا حرفيا من قاع الصناعة ، و تغلبوا على جميع أنواع المصاعب ، و نجحوا في أن يصبحوا أفضل المغنيين في اليابان. مع نية النجاح ببساطة ، لقد ذهبوا إلى اليابان بدون التحدث بكلمة يابانية ، تم تجاهلهم تماما ، و مروا بوقت صعب وسط اللامبالاة. بسبب التحامل في صناعة الترفيه لأنهم لم يكونوا مشاهير ، فقد كان من الصعب الظهور في التلفاز بشكل مناسب بسبب التحيز في صناعة الترفيه لأنهم أجانب ، و كان عليهم أن يعانوا من جميع أنواع الإذلال ، كالمعاملة بشكل سيء. نظرا لعدم تمكنهم من الترويج بشكل صحيح ، نزل الأعضاء إلى الشوارع ، و قاموا بنشر المنشورات الورقية ، و حملوا مكبرات الصوت ، و قاموا بتركيب مكبرات الصوت و الميكروفونات أينما كان المكان ، و قاموا بأداء العروض الحية في الشوارع.

4. [131+،20-] TVXQ أساطير.

4. [82+،14-] لماذا بعض التعليقات غير طبيعية و خبيثة ؟

5. [68+،12-] إنهم حائط.

[ " في الوقت الحالي ، تتقدم كوريا على اليابان في قطاعات مثل الأفلام و الموسيقى. عندما ظهرت فرقة مثل TVXQ لأول مرة ، كانت اليابان في المقدمة و لكن تم أخذنا في غمضة عين. "

هذه هي كلمات وزير الثقافة الياباني شونيتشي توكورا خلال أول لقاء له مع الصحفيين في أبريل.

في ذلك اليوم ، أعلن الوزير توكورا بأن البلاد ستتخذ خطوات نشطة في المستقبل و ستهدف إلى جعل الثقافة الشعبية اليابانية " عالمية ". من غير المعتاد أن يذكر مسؤول حكومي مسؤول عن التنمية الثقافية أن دولة معينة قد تجاوزت ثقافتها. و هذا يظهر بوضوح وجهة نظر اليابان حول انتشار الثقافة الكورية. ]

6. [62+،10-] عندما بدأت TVXQ نشاطاتها في اليابان ، لم تكن هناك موجة هاليو. لقد وصلوا القمة خطوة بخطوة.

7. [61+،13-] TVXQ ليسوا مغنيي كيبوب. إنهم على مستوى آخر. حتى المقاعد ذات الرؤية المحدودة تم بيعها من أجل جولة نيسان لـ3 أيام.

8. [53+،10-] شخصيا ، لا أعتقد أنه سيكون هناك نجم هاليو يستطيع تخطي TVXQ في اليابان. إنه مثل فتح الباب و تمهيد الطريق. سيكون هناك آيدولز في الترند و لكن TVXQ سيكونون دائما كأيقونة و حائط.

المصدر : Pann