القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) فرقة ONEUS تحقق فوزها الأول على الإطلاق في البرنامج الموسيقي Show Champion

عنوان الفيديو : أول فوز بالمركز الأول بالدموع ! ONEUS ، إنكور كامل
المصدر : NaverTV

1. [49+،0-] ليس من المضيعة فعل أي شيء لـ آيدول يبكي من دافع الامتننان .. 

2. [41+،0-] ㅠㅠ عندما كانوا يقبلون الجائزة و يتحدثون ، أنا أيضا بكيت ㅠㅠ هنيئا على الفوز بالمركز الأول ❤

3. [39+،0-] ONEUS ، هنيئا ! سأتلقى الطاقة الإيجابية و سأقوم بعمل جيد في اختبارات الدخول للجامعة !

4. [34+،0-] ONEUS ، لقد عملتم بجد حتى الآن ! أنا سعيدة جدا لأن اليوم قد جاء أخيرا ، لتسليط الضوء على جهودكم ㅠㅠㅠ أنا متأكدة من أنكم قد عملتم بجد على هذه الأغنية. تهانينا ! 🎉 أصبحت عاطفية أكثر عند مشاهدتي لكم لأنني أظن بأن الجميع  كان عاطفيا. ㅠㅠㅠㅠ هذه الأغنية جيدة حقا. الأغنية ، الستايل و المفهوم جيد ، و هو ما يناسب ONEUS بشكل جيد !! لم يتبق سوى المزيد من السعادة ! أتمنى أن تستمتعوا تماما بالفرح و أن تناموا بسعادة الليلة. تهانينا ! ❤❤❤❤❤❤

5. [30+،0-] ONEUS ، المركز الأول جعلني أبكي أيضا ㅠㅠ هنيئا على المركز الأول و أنا سعيدة جدا. أنتم تقومون بعمل جيد.

6. [28+،0-] تهانينا على فوزكم الأول ، Oneus ㅠㅠ لقد عملت بجد أكثر من أي شخص آخر ㅠㅠ أنا أكثر سعادة و تأثرا لأجل ذلك. خاصة لأن هذا الألبوم ، كان قد شارك الأعضاء في الأزياء و قام هوان-وونق بتصميم الرقصات. أعتقد بأنه من الأفضل أن تفوزوا بالمركز الأول بأغنية كهذه 💖 لقد عملتم بجد حتى الآن 💖 لنحلق أكثر في المستقبل ، لا ؟ 😍

7. [28+،0-] هنيئا على المركز الأول !!!! ♡♡♡♡♡

8. [27+،0-] هنيئا على الفوز بالمركز الأول. كان يجب أن نقوم بذلك من قبل. ONEUS ، استمروا في المضي قدما !

المصدر : NaverTV

الأغنية :