عندما يتعلق الأمر بوكالات الكيبوب ، فإن لكل منها هويتها الخاصة ، و تساعد فرقها و منتجاتها في تعزيز تفردها. إحدى الشركات التي عززت هيمنتها في الصناعة كجزء من الـ" بيغ ثري " هي وكالة SM.
إحدى الطرق التي عززت بها SM مكانتها كمنافس رئيسي هي إنشاء Dear U ، و هي شركة تطوير برمجيات تابعة لوكالة SM. الشركة مسؤولة عن العديد من المنتجات و التطبيقات المختلفة المستخدمة في الكيبوب ، من Everysing و Lysn و Bubble.
و مع ذلك ، تعرضت الشركة مؤخرا لانتقادات من المعجبين بعد أن استضافوا مؤتمر الاكتتاب العام. الاكتتاب العام هو طرح عام أولي (IPO) ، و يشير إلى عملية طرح أسهم شركة خاصة للعامة.
خلال الحدث ، ناقشت الشركة خططها لإنشاء محتوى مستقبلي في إطار SM Culture Universe (SMCU) metaverse من خلال الـNFT ، و التي اعتبرت مثيرة للجدل.
أثناء شرح المفهوم ، تم عرض صورة للترويج للفكرة ، و لاحظ المعجبون وجها مألوفا : شخصية جيهوب الـTinyTAN.
مفهوم شخصيات TinyTAN هو شيء يحبه الـ " آرمي ". في أكتوبر 2019 ، تم إطلاق العلامة التجارية ، و أصدرت بيغهيت شخصيات بناء على شخصيات بانقتان.
خاصة و بأن كل شخصية تشبه بوضوح كل عضو ، و لهذا السبب تعرف العديد من المعجبين على شخصية جايهوب على الفور.
منذ إطلاقها ، أصبحت TinyTAN علامتها التجارية الخاصة ، بما في ذلك المنتجات و مقاطع الفيديو الموسيقية و غير ذلك الكثير. يحب العديد من المعجبين المفهوم تماما مثل شخصيات BT21 من بانقتان ، حيث يستمرون في التطور اعتمادا على مفهوم الفرقة و إصدارات الموسيقى.
عندما تم إصدار الصور الترويجية ، أعرب العديد من مستخدمي الإنترنت عن حيرتهم و انزعاجهم من مشاهدة وكالة SM و Dear U تستخدم شخصية جيهوب لتسويقهم.
على الرغم من حذف الفيديو منذ ذلك الحين ، فإن العديد من المعجبين يرغبون في معرفة سبب استخدام الشخصية من قبل وكالة SM في المقام الأول.
إلى الآن لم ترد الوكالة على هذا الشيء.
المصدر : Koreaboo