القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يشعرون بالفضول حول ضيوف حلقة الأسبوع القادم من برنامج الإخوة المدركون

عنوان المقالة : ما خطب خط الحضور لحلقة الأسبوع القادم من الإخوة المدركون
المصدر : Pann

هذا المزيج الذي لم تتم رؤيته و السماع عنه. أنا سعيدة جدا بأن كيم مينسوك سيظهر لكنني لم أكن أعرف بأنه سيحضر.

[ Xiumin ، Seolhyun ، Ock Joohyun ، Joo Woojae ، Dayoung ، Lee Jangjun ، Tei ، Jang Dongmin ]

تلقى المنشور : [269+،27-]

1. [+98][-3] لكن ما نوع هذا المزيج ... ؟؟؟ إنه مزيج لم أستطع حتى أن أتخيله ...

2. [+68][-30] سولهيون ، لقد مرت فترة ㅜㅠㅠ

3. [+57][-28] سولهيون !!

4. [+39][-1] يا إلهي ماذا ، مينسوك سيظهر ... ؟ لكن هذا المزيج ساحر.

5. [+29][-1] ما هذا ؟ كيم مينسوك ㅠㅠㅜ

6. [+27][-8] سولهيون أوني ، لقد اشتقت لك ㅠㅠㅠ أنا أبكي.

7. [+26][-0]

شيومين و لي سوقون – لي سوقون كان الـMC لبعض محتوى إكسو ... 

سولهيون و كيم هيتشول + أوك جوهيون + كيم يونقتشول ، Tei + مين كيونقهون – أصدقاء مقربون ...

سيو جانقهون ، جو وو جاي – متذمرو الحب ...

دايونق و كانق هودونق – قاما ببرنامج ترفيهي عبر الإنترنت ...

جانقهون و لي جينهو – قاما بـ3 برامج ترفيهية ...

جانق دونقمين ، لي سانقمين – The Genius.

8. [+23][-1] ماذا ، كيم مينسوك سيظهر.

المصدر : 1 ، 2