القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) مراسلة أمريكية تسأل لي جونغ جاي عن شهرته مع أنه نجم من الصف الأول من 30 عاما

عنوان المقالة : " كيف تشعر بأن تكون مشهورا ؟ " جدل حول سؤال من مراسلة أمريكية لـ لي جونغ جاي
المصدر: Everyday Economy عبر Naver


1. [+2،253، -31] لا أعرف إن كان هذا شيء يدعو لعدم الارتياح حياله. حتى لي جونغ جاي لا يبدو بأنه قد اهتم بذلك. فقط دعوا الأمر يمر بعقل منفتح.

2. [+1،318، -34] لكنه قد اكتسب شعبية بالفعل. لقد انتقل من أن يعرفه 50 مليون شخص إلى 5 مليارات شخص ، و هذا لا يمكن أن يكون نفس الشيء.

3. [+736، -20] حسنا ، عنوان المقالة هذا خاطئ لأنها لم تسأل أبدا " كيف تشعر بأن تكون مشهورا ؟ " و أعتقد بأنه سؤال مناسب للصحفية لأن تسأله على أي حال ... ربما كان لي جونغ جاي يمثل منذ 29 عاما ، لكن لا بأس بألا يعرفه الأمريكيون. ليس الأمر كما لو أننا نتوقع بأن يعرف العالم ككل عن سونغ هاي لمجرد أنه كان على شاشة التلفاز لدينا منذ عقود ؟

4. [+212، -8] لا أعرف ما الإشكالي جدا في هذا الأمر.

5. [+180، -10] أليس هذا سؤالا مناسبا لصحفية أمريكية ؟ لماذا أنتم حساسون جدا ؟

6. [+40، -1] إنها مراسلة أمريكية ، هي بالطبع تتحدث عن شعبيته في أمريكا. يجعلنا هذا نبدو رخيصين إن شعرنا بالغضب من أشياء كهذه.

7. [+38، -3] حسنا ، يقوم معظم الصحفيين بإجراء بعض الأبحاث الأولية قبل إجراء المقابلات ، لذلك فإنه سؤال غريب نوعا ما لتسأله. يبدو الأمر كما لو أنها لم تقم بأي حد أدنى من البحث على الإطلاق.

8. [+25، -1] سيكون الأمريكيون أكثر صدمة إن اكتشفوا من هي صديقته ...

9. [+17، -1] بغض النظر عن كل هذا ، أنا أتفق بأنه كان يجب على الصحفية أن تقوم ببحث من قبل.

المصدر : Netizenbuzz