القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) ييجي عضوة إتزي بكت خلال بث الـV Live

عنوان المقالة : ييجي عضوة إتزي بكت خلال بث الـV Live
المصدر : Pann

[ ليس هناك آيدول آخر هكذا ... ]

السبب في أنها كانت تبكي هكذا :

لقد استمعت إلى قلق معجبة و أرادت فقط أن تقدم المزيد من المساعدة و ليس فقط الكلمات. لهذا السبب شعرت بالحزن حقا و كرهت ذاك الشعور. لقد قالت بأنها تأمل أن يكون لديها صلات ثمينة مع المعجبين و ليس فقط لقاء قصير مع أحدهم يمر بسهولة. إنها سعيدة جدا و ممتنة أنها قد التقت بأشخاص ثمينين هكذا في حياتها. قالت بأنها ستعامل الـ ميدزي بشكل جيد ( كيف يمكن أن تصبح أفضل ㅜㅜㅜ) ، أنها تحب حقا حقا الـ ميدزي و مهما يقول أي أحد ، طالما أن الـ ميدزي بجانبها ، الأمر أكثر من كاف ㅠ كما قالت أنها ستقوم بجهد أكبر في المستقبل لأولئك الذين يحبونها.

ييجي التي قالت كلمات لطيفة ، التي كانت تبكي بجمال جدا ... أنتم لا يمكن إلا أن تحبوها ㅠㅠㅠ

تلقى المنشور : [162+،12-]

1. [26+،1-] واو .. من المستحيل أن معجبيها لا يبكون ..

2. [21+،1-] هذا هو الأمر.

3. [19+،1-] لا تزال جميلة عندما تبكي ㅠ

4. [8+،0-] آه ، أكثر من أحب في إتزي هي ييجي ㅠㅠㅠ

5. [7+،0-] مع أنني لست معجبة إلا أنني أبكي بسبب أنني قد تأثرت ㅠㅠ لا بد من أن المعجبين قد تأثروا حقا.

6. [7+،0-] أنا معجبة منذ البداية و السبب في أن هذا الـVlive مبهر جدا أن ييجي ليست شخصا ما تبكي عادة و هي لا تعبر عادة عن مصاعبها أو إن كانت تمر بصعوبات. لكن الحقيقة أنها بكت بسبب معجبيها على البث .. لها حقا عاطفة لمعجبيها. ليس لدي أي ندم لتشجيعي لهذه الظريفة.

[ ألا تشبهها ؟ ]

7. [7+،1-] كم عمرها ؟ تبدو كطفلة.

8. [5+،0-] حتى مع أنني غير معجبة ، فإنني سأبكي هههههه أنت رائعة ، اكبري بجمال.

المصدر : Pann