القائمة الرئيسية

الصفحات

دراما Our Blues تؤكد تشكيلة ممثلي الدراما المرصعة بالنجوم

تم تأكيد تشكيلة الممثلين المرصعة بالنجوم للدراما الجديدة للكاتبة Noh Hee Kyung !

في الـ7 أكتوبر ، تم التأكيد على أن " لي بيونغ هون " ، " شين مينا " ، " كيم ووبين " ، " هان جي مين " ، " لي جونغ أون " ، " تشا سونغ وون " و " أوم جونغهوا " سوف يؤدون دور البطولة في الدراما القادمة " Our Blues ".

" Our Blues " هي دراما بأسلوب شامل تروي قصص الحياة الحلوة و المرة لشخصيات متنوعة في أجواء جزيرة جيجو النابضة بالحياة.

سيلعب " لي بيونغ هون " دور ( لي دونغ سوك ) ، و هو رجل ولد و نشأ في ريف جزيرة جيجو يبيع الشاحنات لكسب لقمة العيش. " شين مينا " ستمثل بجانب " لي بيونغ هون " بدور ( مين سون آه ) ، امرأة تحمل سرا تصل إلى جيجو.

" هان جي مين " تتحول إلى ( لي يونغ أوك ) ، و هي haenyeo مستجدة ( غواصة تقوم بالحصد البحري ) و التي هي شخصية مشرقة و لكن تحيط بها شائعات مختلفة. " كيم ووبين " و هو قبطان السفينة ( بارك جونغ جون ) ، شخصية دافئة يلتقي بـ ( لي يونغ أوك ) و يقع في حبها.

فيما تعود شخصية " تشا سونغ وون " ، ( تشوي هان سو ) ، إلى مسقط رأسه في جيجو بعد التكيف مع حياة المدينة ، بينما ستلعب " لي جونغ أون " دور مالكة متجر الأسماك ( جونغ أون هي ) ، التي تلتقي بحبها الأول ( تشوي هان سو ) بعد 30 عاما.

ستلعب " أوم جونغهوا " شخصية ( غو مي ران ) ، صديقة ( جونغ أون هي ) التي تعود إلى جيجو لأنها سئمت من حياة المدينة.

دراما " Our Blues " من تأليف Noh Hee Kyung و التي ألفت أعمالا درامية نالت استحسان النقاد مثل " الشتاء العاصف " و " لا بأس إنه الحب " و " أصدقائي الأعزاء " و " Live " و المزيد.

ستكون الدراما من إخراج " كيم كيو تاي " ، الذي عمل في عدد من الأعمال الدرامية بما في ذلك " الشتاء العاصف " و " لا بأس إنه الحب " و " Live " و " آيريس " و " عشاق القمر - القلب القرمزي ".

من المقرر أن تعرض الدراما في عام 2022.

المصدر : Soompi