القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) المشاهدون أحبوا أداء الممثلة هوني لي الكوميدي في دراما One the Woman

عنوان المقالة : " One the Woman " تظهر الأوني الرائعة مع أفعال منعشة و سرد قصصي
المصدر : Han عبر Naver

1. [+399, -28] الدراما هي معاكسة تماما لـThe Veil. لقد شاهدت كلا منهما في البداية و لكن The Veil ظلامية جدا و تجعلني في حالة من القلق و لكن One the Woman من السهل مشاهدتها و تفرغ المشاعر أيضا. خلال وقت مثل أيامنا ، أعتقد أن دراما تجعلكم تضحكون أفضل ما يناسبني.

2. [+218, -23] تمثيل هوني لي الكوميدي هو الأفضل.

3. [+83, -4] لا أستطيع الانتظار لنهايات الأسبوع بسبب One the Woman ~~~ ^^
 
4. [+51, -7] الواقع يمكن أن يكون محبطا جدا ، أنا أنتظر من أجل One the Woman بسبب أنه من الممتع مشاهدتها.

5. [+45, -3] ههههههه إنها دراما ممتعة و مُنَفِسَّة ~~~

6. [+15, -1] أنفجر من الضحك في كل حلقة ! من أنا !!!!!

7. [+13, -2] هوني لي جميلة جدا و ممثلة رائعة ... إنها الأفضل.

8. [+12, -1] أنا حقا لم أحب أبدا هوني لي و لكنني وقعت لها خلال " Extreme Job ". لقد أحببت جميع أدوارها الكوميدية ~ إنها تعطي شعورا بأنه شخص أستطيع أن أشرب السوجو معها ، إنها بمثل مودة الدونقسينغ أو النونا التي تعرفونها في الحي !

9. [+12, -4] لم أشعر بالذهول أبدا جدا من ممثلة مثها ~~ من تعابير وجهها إلى طريقتها في الخطاب ، إنها ممتعة جدا ~

10. [+8, -2] أحب أن أفرغ كل توتري عبر تعابير وجه و جمل هوني لي.

المصدر : Netizenbuzz