القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) الراقصة غابي من La Chica تكشف من هي فرقة الفتيات التي تريد أن تقوم بتصميم رقصة لها

عنوان المقالة : غابي من La Chica تكشف من هي فرقة الفتيات التي تريد أن تقوم برقصة لها
المصدر : Instiz

غابي من La Chica قد ذكرت ستايسي كفرقة الفتيات التي تريد أن تقوم بتصميم رقصة لها ! نحن ممتنون جدا لذكر ذلك. High Up Ent. هل ترين هذا ؟!!!!

سؤال : أي فرقة فتيات تريدين أن تصممي لها رقصة ؟

جواب : أنا شخصيا أريد أن أعمل مع STAYC. لديهن رقصات رائعة ، عند سمعتهن كنت مثل : " واو ... هذه الفرقة لا بأس بها "

- واو ، هول ㅠㅠㅠ أحب كلا من ستايسي و La Chica ㅠㅠㅠ وكالة High Up Ent. ، رجاء اجعلي هذا ممكنا.

- واو ... أنا حقا أتطلع لهذا. أعتقد بأنه سيكون رائعا !

- رجاء اعملا معا لأجل ألبوم ستايسي القادم !!

- أنا حقا أريد رؤية ستايسي ترقص من تصميم غابي ㅠㅠ

- واو ، هذا حقا رائع ㅠㅠ سوف أصاب بالجنون ... Black Eyed Pilseung ، رجاء اجعلوا هذا ممكنا ...

- أعتقد أن هذا سيكون ممكنا حقا ...

- رجاء اجعلوا هذا يحدث بسرعة قدر الإمكان ...

- أوه ، أنا حقا أريد أن أرى تعاون ستايسي و غابي !!

- هول ... أنا حقا أحب هذه الفكرة.

- هذا يبدو رائعا ㅠㅠㅠ

المصدر : Pannative