القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمة إنترنت أخرى تكشف عن شهادتها بأنه قد تم هجرها من حبيبها المشهور L و جعلها حاملا و غادر للخارج

عنوان المقالة : هناك أوغاد مشهورين أكثر من K.
المصدر: Pann

مرحبا ، أطلب تفهمكم بخصوص آخر الأخبار عن ممثل مشهور. أكتب هذا المنشور لإبلاغ العامة بأن هناك المزيد من الأوغاد في صناعة الترفيه مشهورين أكثر من المشهور K الذي هو ترند حاليا.

قبل 6 سنوات ، كنت على علاقة مع حبيبي L و حملت بعد أن قمت باتخاذ إجراء تحديد نسل خاطئ. كطالبة جامعية ، كان من الصعب تربية الطفل في مثل هذه السن المبكرة و لم يكن لدي المال للقيام بالإجهاض و هو ما لم أستطع فعله في ذلك الوقت لأنه كان غير قانوني و كنت في حاجة إلى وصي / حبيب لمرافقتي. بمجرد أن اكتشف حبيبي بأني حامل ، قطع التواصل معي.

أتذكر كلماته في ذلك الوقت و هو يتباهى بأن لديه ابن عم كمذيع مشهور ( J ) و الذي بالكاد تمت ترقيته في شركة البث K. لقد تمكنت من الحصول على معرف الـkatalk الخاص به من زميل لي كان الهوباي الخاص به و أرسلت له رسالة و أخبرته بأنني لا أستطيع التواصل مع حبيبي. شرحت الموقف و طلبت مساعدته لأن الوقت كان ينفد مني لكن المذيع J جلس على الهامش كمتفرج بسبب الآثار القانونية.

لقد تمكنت من العثور على حساب انستقرام الخاص بصهر L الذي كان مغنيا في اليابان و أرسلت له رسالة. شرحت الموقف و طلبت مساعدته أيضا ن لأن الوقت كان ينفد مني و لكنني لم أتلق أي رد منه أيضا.

في النهاية ، لم يتصل بي L أبدا حتى يومنا هذا. أتذكر بأنني كنت في حالة من الصدمة و تدمرت بعد أن سمعت بأنه كان سيغادر ليدرس في فرنسا في ذلك الوقت. شعرت بالأسف على الطفل لكنني لم أستطع تربيته بمفردي ، لذلك اقترضت المال على وجه السرعة من أصدقائي و طلبت من صديق أن يكون مثل حبيبي. بعد الحادث كان عليّ أن أتلقى العلاج النفسي بسبب الصدمة الشديدة. حتى اليوم ، لا أستطيع أن أعيش حياتي اليومية بدون دواء.

بمرور الوقت ، اكتشفت عن طريق الخطأ بأن L تزوج العام الماضي و اكتشفت حساب الانستقرام الخاص بزوجة L. كنت لا أزال أعيش بالألم ، و لذلك كنت غاضبة جدا لأنه كان يعيش بشكل جيد. اتصلت بزوجته لكشف كل ما حدث في الماضي. قالت بأنها ستدفع تكلفة العملية إن كان لدي سجلات و أدلة في المستشفى لتأكيد أنني أجهضت. أخبرتها بأنني أريد فقط اعتذارا صادقا منه لقطع التواصل معي لكنها استمرت في دفع رسوم العملية بالكامل إلى حسابي.
 
حتى الآن ، لم يصلني اعتذار صادق من L.

جسدي و عقلي محطمان بالفعل لذلك لا أريد شيئا منه.

أردت أن أسمع فقط اعتذارا صادقا منه لتجنب مسؤوليته بالاختباء خلف أسرته لمدة 6 سنوات.

المصدر : DailyNaver