القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن الحلقة الأخيرة من Going Seventeen لفرقة سفنتين

عنوان المقالة : ما الذي يحدث مع سفنتين ؟
المصدر : Pann

من رأى حلقة GOING SEVENTEEN ؟

حقا هههههه هذا ليس كمحتوى من إنتاج فرقة.

أنا متفاجئة من أن ( برامج ) الآيدولز باستطاعتهم أن تكون لهم مثل هذه الجودة.

حتى أعضاء سفنتين مركزون في هذا و المشاهدون كانوا مركزين تماما.

لقد شعرت بالخوف الشديد بسبب أنني كنت مركزة في ذلك.

تلقى المنشور : [228+،14-]

1. [39+،0-] لقد رأيت هذا و صرخت ... جوشوا لم يكن خائفا.

2. [31+،0-] لا و لكن أليس هيونسوك هيونق و أونسونق نونا عبقريين ؟ ( مخرج و منتجة البرنامج على التوالي )

3. [24+،0-] لقد كان مخيفا جدا ، لكنه ممتع جدا.

4. [14+،0-] الصرخة التي في النهاية كانت حقا تثير القشعريرة ههههههه

5. [9+،0-] لقد شاهدتها في الصباح الباكر و شعرت بالخوف جدا.

6. [8+،0-] لكن لماذا سونقكوان هههههه مضحك جدا.

7. [7+،0-] عندما شاهدته هذا بالبداية ، لقد كنت خائفة جدا و لكن جونقهان و دوكيوم كانا مضحكين جدا.

8. [6+،0-] بمجرد أن بدأت الحلقة ، فقد كنت محتارة جدا بسبب أنها كانت مختلفة عن الـGOING SEVENTEEN العادية هههههه ما خطب الجودة ؟

المصدر : Pann