القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) عن فرقة سفنتين

عنوان المقالة : لقد فكرت بأن أصبح معجبة بسبب أنني أحببت أغنية سفنتين
المصدر : Pann

تذكر الأسماء و الفانشات. لا أستطيع فعل ذلك بسبب أني خائفة من أن هناك الكثير من الأشخاص.

لكنني أحببت Rock with you.

لست من معجبي سفنتين.

تلقى المنشور : [127+،9-]

1. [61+،2-] لقد مرت 10 أشهر منذ أن أصبحت معجبة. لا أعتقد أن هناك الكثير منهم. خاصة عندما يكون أحدهم غير موجود ، يكون الأمر واضحا.

2. [58+،2-] تذكري الأسماء بسرعة ... لا تقلقي و كوني معجبة.

3. [56+،2-] أنا حفظت الأسماء عندما شاهدت GOING SEVENTEEN .. لست معجبة و لكنني أعرف جميع الـ13 ههههه

4. [26+،0-] لقد ظننت بأنهم كانوا 17 شخصا ، و لكنني ارتحت عندما عرفت بأنهم 13 شخصا و أصبحت معجبة.

5. [16+،0-] شخص ، شخصان ، 3 أشخاص و لاحقا 13 ... سفنتين رائعون جدا ... أنا فقط شاهدت شخصا و واحدا و ثم أصبحت معجبة.

6. [16+،0-] أنا حقا شعرت هكذا قبل أن أصبح معجبة. لكن لدي ندم كل يوم ، أنه كان يجب علي أن أصمت و أن أصبح معجبة.

7. [16+،0-] يا رفاق ، قبل أن أنضم للفاندوم ، كنت أفكر بأن 13 شخصا كثيرون. و لكن انتظروا دقيقة ، فقط شاهدوا الفيديوهات. أنا شخص شعرت بأن المسرح فارغ بسبب أن هناك شخصين ناقصين هذه المرة. يا رفاق ، دعونا لا ننخدع بعدد الأعضاء و أن نفتقد السعادة.

المصدر : Pann