القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن الشيء الذي يحبونه في فرقة سفنتين

لفهم أكثر يرجى القراءة عن رثاء الذات من هنا

عنوان المقالة : أنا أحب سفنتين لأنهم لا يقومون بالشفقة على ذواتهم
المصدر : Pann

مع أنهم يبكون و يتذمرون بسبب أنهم يمرون بظروف صعبة ، إلا أن الشيء الجيد هو أنهم لا يدعون المعجبين يشعرون بالقلق حول ذلك.

" - ألم يكن الماضي صعبا عليكم ؟

- ماذا ؟ لم يكن صعبا ، لكن الأمر كان يستحق العناء "

هذه الكلمات جيدة.

تلقى المنشور : [310+،36-]

1. [100+،2-] لهذا أعتقد أن جو الفرقة مهم جدا .. دور القائد بينهم .. أستطيع أن أشعر كيف كان S.Coups يقوم بالأمر لحد الآن ، و كيف كان يقوم قائدنا بعمل جيد. أنا فقط ممتنة و متأسفة. إنني أحب سفنتين أكثر مما كنت أتوقع.

2. [97+،3-] الطريقة التي يتحدث بها الأعضاء رائعة حقا. عندما يتحدث الأعضاء عن شيء ما لا يكون " إنني أمر بوقت صعب بسبب هذا ! " لكنه " لا بد بأنه أمر صعب عليك و لكن شكرا على جهدك ". إنهم دائما ما يفكرون بصعوبات الأعضاء الآخرين. " لا بد من أنه أمر صعب على صغار السن على أن يكون لهم الكثير من الإخوة الأكبر منهم ، شكرا ".  " لا بد بأن الأمر صعب على القائد على أن يكون له الكثير من الأعضاء ، شكرا لك ". بهذه الطريقة ، هم يقولون شكرا لبعضهم البعض هكذا.

3. [95+،3-] إنني أشعر بالغيرة ، لا أقول هذا الكلام عادة و لكنني أحب عندما يقولون شكرا للمعجبين و بأنهم سعيدون ، ثمينون و مسرورون أنهم سفنتين.

4. [59+،0-] لو أن عضوا قام بشيء خاطئ ، مثلا ، إن لم يستطع مسك الكرة ، لا يقال : " لماذا لا تستطيع مسك الكرة " ، و لكن " الشمس ساطعة ، لذلك كان صعبا الإمساك بالكرة " ㅠㅠ تخفيف العبء بمثل هذه الطريقة ، كل الأعضاء لديهم طريقة دافئة للتحدث ..

5. [28+،0-] إنه جو الفريق .. خاصة أعضاء الفوكال .. من الرائع جدا و مذهل رؤيتهم يقولون شكرا لأشياء عادية.

المصدر : Pann