القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت متأثرون بعد أن قرؤوا مراجعات من أمهات عازبات تلقين أجهزة منزلية من آيو

في الـ29 من أكتوبر ، كتبت إحدى مستخدمات الإنترنت منشورا على موقع مجتمع عبر الإنترنت بعنوان " التعليقات التي تركتها الأمهات العازبات اللاتي تلقين الرعاية من آيو ". هنا ، نشر مستخدمو الإنترنت عدة لقطات من التعليقات التي تركتها الأمهات العازبات ، اللاتي شكرن فيها آيو على الثلاجة الجديدة ، الغسالة ، و المزيد.

كتبت إحدى الأمهات عن الثلاجة الجديدة منشورا بعنوان " تم شحن الثلاجة و تجهيزها بالنسبة لي من قبل الـIUaena. " و تابعت : " بحق السماء ... ما زلت لا أصدق ذلك حتى بعد شحنها إلي. الثلاجة التي استخدمتها سابقا كانت تلك التي استخدمتها في العشرينات من عمري عندما كنت أعيش بمفردي ، لذلك كانت من 15 عاما. لقد استخدمتها جيدا على الرغم من أن الأمر كان يفشل لعدة مرات معي. و لكن في الآونة الأخيرة ، كان الأمر يمثل مشكلة و لم يمض وقت طويل ، حتى أصبت أنا و أولادي جميعا بالتهاب الأمعاء و عانينا. كانت أعراض طفلي الأول شديدة جدا و لم أستطع حتى الذهاب إلى المدرسة. عندما رأيت طفلي يتلقى السوائل و هو يبكي ، كانت لدي مشاعر مختلطة. تساءلت عما إذا كانت هناك أي أجهزة مستعملة رخيصة ، و كنت في منتصف اتخاذ قرار كبير لشراء [ ثلاجة جيدة ] على أقساط عندما رأيت فجأة إحدى المؤسسات تذكر بأنها تكفل الأجهزة المنزلية. لقد فكرت فقط في أنه قد تكون لدي فرصة ، لكنني حقا تأثرت ، حقا TT . لقد قاموا بإعدادها لنا و غادروا ، لكنني ما زلت في حالة من الصدمة ... شكرا جزيلا لكم ، أنا حتى لا أستطيع التعبير عن ذلك بالكلمات ".

كتبت أم عزباء أخرى حصلت على غسالة : " السائق الذي قام بالشحن و التركيب كان ودودا للغاية. وصلت الغسالة الثقيلة الكبيرة التي يبلغ وزنها 16 كجم ، و الآن يمكنني غسل بطانياتي بدون أن أقلق ~ ^ ^ أنا أعمل حاليا بجد لغسل ملابس طفلي التي تراكمت من قبل. و أن أحصل على غسالة بعد وقت طويل ، فإنني أحب الأمر جدا ، و لديّ غسالة جيدة. شكرا لك ^ ^ ".

أيضا كان هناك أمهات عازبات قد تلقين جهاز شفط الرطوبة و آلات تجفيف الغسيل ، معبرين عن امتنانهم.

تلقى المنشور : [1668+،55-]

1. [237+،18-] آيو رائعة جدا. حتى إن كان لديها الكثير من المال ، فليس من السهل فعل ذلك. إنها رائعة جدا.

2. [235+،22-] واو ، اللعنة. آيو رائعة.

3. [168+،16-] جيون ، ما الذي يجب أن أفعله ㅜㅜ كيف أعيش هكذا ؟

4. [73+،6-] هي لا تقوم فقط بإعطاء المال ، إنها ترسل الستر المبردة للطاقم الطبي عندما يكون الجو حارا. إنها مهتمة و تنبته و تقوم بالتبرع.

5. [59+،12-] إنها أكثر مشهورة مثالية بالنسبة لي.

6. [55+،8-] لقد سمعت بأن تبرعاتها التراكمية وصلت لحد الـ3 مليار وون. إنها حقا مذهلة.

7. [54+،3-] من الجيد أن آيو تقوم بالتبرع بالأجهزة. سعيدة لرؤية ذلك. عندما يكون الأمر متعلقا بالمال ، فهناك حالات أين يصبح التبرع بالمال غير مجديا ، لذلك فإن التبرع بالأجهزة هو أضمن. آيو في حاجة إلى أن تكون معروفة أكثر. يجب أن تكون معروفة أكثر حول العالم.

المصدر : 1 ، 2