القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليقات مستخدمي الإنترنت على أداء إيونهيوك من سوبر جونيور لأغنية be في ميوزيك بانك

عنوان الفيديو : إيونهيوك – be
المصدر : NaverTV


1. [37+،0-] خطوط الرقص جميلة جدا ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ أنا أردت التبجح بخطوط رقص هيوكجاي ، و لكن الأمر رائع جدا فقط لرؤية مسرح سولو هيوكجاي. أنا حقا أحببت الرقصة أين تم التركيز على خطوط الجسد. الأغنية مثالية لصوت هيوكجاي ㅠㅠㅠㅠ إنه يشعر بالخجل جدا و التوتر حول أول أغنية منفردة له على المسرح ، إنه فقط محترف ... هيوكجاي ، هنيئا على انطلاقتك المنفردة ! سأشجعك ! 💙

2. [32+،0-] هيوكجاي الرائع 😍💙💙 خطوط الرقص جميلة جدا لدرجة أنني كنت أشعر بالذهول طوال الوقت الذي كنت أراه به هاها لا حاجة لقول أي شيء عن الأغنية. مع إضافة كلمات الأغنية و الرقصة ، مستوى الانغماس ليس بمزحة 💙💙

3. [30+،0-] Be. الكلمات و الرقصة مثالية ㅠㅠㅠ أتمنى أن تعود D&E قريبا ㅠㅠㅠ أعتقد أنها أول مرة أكون بها سعيدة خلال فترة الامتحانات.

4. [27+،0-] خطوط رقص هيوكجاي جميلة جدا ㅠㅠ 💙 الأغنية جيدة و صوته مثل العندليب.

5. [26+،0-] الرقصة ، الأغنية ، الكلمات و تصميم الرقصة جميعها مثالية.

6. [25+،1-] كلمات و رقصة أغنية لي هيوكجاي مثالية جدا 💙💙💙💙💙 كان أداء أسطوريا. سأهتف لعودة D&E في العودات الموسيقية 💙💙

7. [24+،0-] be الخاصة بـ إيونهيوك ~~!!🤎🤍

8. [22+،0-] الأغنية جيدة جدا. أتمنى أن تكون ضاربة.

9. [20+،0-] هنيئا على أول أغنية منفردة لك !!!!!!!

المصدر : NaverTV