القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليقات مستخدمي الإنترنت على الحلقة 12 من دراما " رقصة الحب الساحلية "

شين مينا x كيم سونهو اللذان وقعا لبعضهما البعض تماما ، تعميق الغمازات

1. [+777][- 2] أشعر و كأنها مرتي الأولى بمشاهدة مشهد لطيف - ناعم جدا و يشبه كثيرا الرومانسية الحقيقية في دراما ... بالإضافة إلى أنني أحبها أكثر ، فإنني أجدها تثير الرفرفة أكثر لأنها علاقة لطيفة و رائعة لأشخاص في الثلاثينيات من عمرهم ㅠㅠㅠㅠ

2. [+636][-2] الكاتبة - نيم ، وجنتاي تظل ترتفع.

3. [+540][-1] " انظروا إلى غمازاتك الظريفة ... غمازاتك أعمق و أظرف .. لا الخاصة بك أظرف " ㅠㅠㅠㅠㅠ تقبيل غمازات بعضهما البعض كان أمرا أسطوريا ㅠㅠㅠ

4. [+504][- 7] بجدية مينا أوني ، إذا كنت ستصبحين جميلة ، فلا تكوني ظريفة. إذا كنت ستصبحين ظريفة ، فلا تكوني جيدة في التمثيل. إذا كنت ستجيدين التمثيل ، فلا تكوني راقصة جيدة. إن كنت ستصبحين راقصة جيدة ، فلا تملكي مثل هذه الغمازات الجميلة. إذا كان لديك مثل هذه الغمازات الجميلة ، فلا تملكي مثل هذا الجسد الجيد. إن كنت ستحصلين على مثل هذا الجسد الجيد ، فلا تسرقي قلبي ... أوني ، أعيدي قلبي ...

 5. [+374][-1] قبلة غمازات ... قبلة غمازات .. يا إلهي.

" أتمنى أن أغار جدا " كيم سونهو الذي أصبح متأسفا من محادثته الصريحة مع لي سانغ يي

1. [+551][-3] يا إلهي ... قلبي يؤلم ... بينما ، يبدو بأن دوشيك أدرك أن الكاتبة تحب جي - PD.

2. [+471][-2] جي سونقهيون لديه أفضل شخصية للبطل الثانوي على الإطلاق.

3. [+387][-3] سونقهيون - سنباي ، هو البالغ الحقيقي الذي يقبل حتى دوشيك و هو يغار – لديه قلب كبير أيضا هههههه

4. [+336][-5] هونغ دوشيك حاد جدا. لقد أدرك أن الكاتبة وانغ لديها مشاعر لـ جي PD و نظرته تغيرت – تمثيله مدهش ...

5. [+324][-8] لي سانغ يي ، لنقم بدراما رومانسية كوميدية لعملك القادم ..🥺

إن قيوجين تفهم لماذا لي بونقريون قررت أن تتطلق منه في ليلة

1. [+1493][-3] سيدة يو ㅜㅜ إنها جيدة جدا في التمثيل ㅜㅜㅜㅜ إن قلبي ينفطر ㅜㅜ

2. [+1296][-3] الممثلة لي بونقريون. إن تمثيلها ... أنا دائما ما ظننت أنها كانت جيدة و لكن كان ذلك الصوت بألمها الداخلي ... إنها تتصرف كما لو أنها معطاءة. الأمر يترك حقا انطباعا عميقا.

3. [+1192][-4] كان هذا يستحق الطلاق.

4. [+1002][-1] واحد من الأمور الغامضة الثلاثة قد تم حلها أخيرا ...

5. [+976][-2] الناس الذين يتزوجون بسبب أنهم في حاجة إلى جعل أحد ما يصنعون طعامهم و القيام بغسيلهم عوضا عن أمهاتهم ... رجاء عيشوا لوحدكم ... هذه ابنة أحد آخر كبرت باهتمام.

" أحبك جدا " شين مينا ♥ كيم سونهو ، اعتراف الحب و قبلة

1. [+2197][- 20] لكنني أريد أن أثني على كيم سونهو مرة أخرى لمدى أداءه الجيد في دور دوشيك. قد يكونون يضعون الأساس لقصة الممثل الرئيسي ، لكنني أتوقع أن يتم تأخيرها حتى النهاية ، و دائما ما يتم دفع نصوص القصة العاطفية للممثل الرئيسي إلى نهاية و خاتمة كل حلقة. لكن كيم سونهو يملأ كل لحظة بعينيه أو بنظرته ، لذلك أعتقد بصدق أن هونغ دوشيك شخصية غير مسبوقة على الإطلاق. و على الرغم من أنه من الصعب رؤية هذا الأمر من قبل ، إلا أنه من الصعب رؤية هذا النوع من الإعداد - باستخدام الكلام غير الرسمي و البطالة و ما إلى ذلك - في دراما رومانسية كوميدية هذه الأيام ؛ فقد شعرت بأنه إعداد بالكاد يكفي ليبعدكم عن البطل الرئيسي ، لكنني أحب أنه أنقذ الأجزاء التي كان من الصعب النجاح فيها و قام بسحبي طوال الطريق حتى هنا. لأنني أحب هونغ دوشيك حقا - فلم أكن أعرف بأنني سأُعجب ببطل دراما رومانسية كوميدية بدون عمل.

2. [+1651][- 14] 1. لماذا غدا ليس السبت ، 2. لماذا غدا ليس السبت ، 3. لماذا غدا ؟

3. [+1519][- 15] هونغ دوشيك رائع للغاية ، الأمر مزعج جدا.

4. [+1377][- 9] لماذا أنا حزينة ..؟ إنه تبادل جميل لـ " أحبك " و مشهد قبلة و لكن لماذا أنا حزينة .. ؟

5. [+1249][- 15] ميسون - آه ، الرئيس هونغ هو مقبل جيد هاهاهاها [ تعليق يقلد هييجين ]

المصدر : Netizenkore