القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) المشاهدون يشعرون بالضجر من المشاهير بسبب عرضهم لبيوتهم الفخمة على التلفاز خلال أزمة الإسكان

" لم أعد بالضبط كل الغرف بعد "

عنوان المقالة : " الجميع يعاني من ارتفاع سعر الإسكان لكن المشاهير لا يعرفون حتى عدد الغرف التي لديهم " ، المشاهدون سئموا من البرامج الترفيهية التي تعرض منازل المشاهير الفخمة

المصدر : Chosun عبر Naver

1. [+15,983, -193] " كم عدد الغرف في منزلك ؟ " " لم أعدها بعد " هل يعاني كي من مرض حماسة المدرسة المتوسطة ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه

2. [+8,613, -87] غيروا من عنوان البرنامج إلى " I Live Wealthily Alone " ( أعيش وحيدا بشكل غني ) ههههههه لقد سئمت من المشاهير فارغي العقول يعرضون أموالهم أو الموكبانغ ( تناول الطعام في الفيديو ) ، تسك.

3. [+4,444, -48] الطاقم القديم اعتاد على جعل البرنامج ممتعا و لكن الآن الأمر بالكامل حول أن المشاهير يأتون للبرنامج للتفاخر أو الإعلان عن شيء ما ... هل حصلنا على PD جديد أو شيء ما ؟؟

4. [+3,785, -74] أفهم أنهم مشاهير .. و لكن عندما يعاني بقيتنا ليعيشوا ، عندما يرى الشباب مستقبلا أين يمكن أن يعملوا لبقية حياتهم و سيظلون غير قادرين على تحمل تكاليف منزلهم الخاص ... من المريع رؤية المشاهير يتصرفون هكذا ㅠㅠ أنا دائما ما أتساءل إن كنت الوحيدة التي تفكر في هذا ، أنه يجب أن أعمل على احترامي لذاتي و أن أستيقظ ... و لكنني أظن أنه بقراءة هذا المقال فإنني أدرك أن البقية يفكرون في ذلك أيضا ㅠㅠ أنا فعليا أشعر بالمواساة من ذلك.

5. [+3,083, -387] أنا مباشرة أغير القناة عندما أرى كي ، جو كوون ، كيم هو يونغ أو هونغ سوك تشون.

6. [+1,682, -12] لا مزيد من البرامج حول بيوت المشاهير.

7. [+1,587, -9] الآن حيث أنني تخطيت الـ30 عاما ، فإنني أستطيع أن أرى لماذا البالغون دائما ما يفضلون مشاهدة الوثائقيات و برامج حياتية على البرامج الترفيهية. البرامج الترفيهية مملوءة بالتفاخر ، الحماسة المفرطة ، التصنع ... أنا الآن أفضل الاستماع للأخبار البسيطة عما يطمح إليه جيراني ... 

8. [+1,422, -26] " I Live Alone " كان فقط جيدا حتى Kian و كيم كوانغ كيو.

9. [+1,034, -10] لقد أحببت " I Live Alone " عندما ظهر فيه مشاهير مثل Kian أو " لي شي أون " يعيشون في الاستوديوهات. لم أتعلق أبدا بالبرامج التي يتظاهر فيها المشاهير بالقلق بشأن رعاية الأطفال عندما يستخدمون جميعا المربيات و الخادمات . على أي حال ، هناك الكثير من الأهالي في العالم قلقون بشأن وضع الطعام على المائدة. أنا فقط لا أستطيع أن أفهم مخاوف المشاهير.

10. [+948، -10] أعتقد أنه كان ينبغي ترك  " I Live Alone " لأيام " كيم كوانغ كيو " و " يوك جونغ وان " و " ديفكون " ... لأنهم بدوا مثلي و مثلك ، مجرد بشر يعيشون حياتهم . الآن تحول البرنامج إلى بعض إعلانات المشاهير. لكنت سأفضل إن كانوا قد جلبوا ممثلين أو متدربين مغنيين و أظهروا ما يلزم لتحقيق أحلامهم ، الوظائف التي يعملون بها بدوام جزئي.

المصدر : Netizenbuzz