القائمة الرئيسية

الصفحات

لوكاس عضو WayV يعتذر عن قضيته الجدلية برسالة خطية عبر الانستغرام

تورط لوكاس مؤخرا بقضية جدلية أين اتهمته ضحايا مزعومات بالتحكم بهن و خيانتهن.

فيما يخص المسألة ، نشرت وكالة SM بيانا رسميا عن هذا الأمر بما في ذلك إيقاف إطلاق أغنيته المنفردة Jalapeño مع زميله ، هيندري. كشف لوكاس عن رسالة اعتذار خطية عبر الانستغرام.

هذا لوكاس وونق يوك هاي.

أنا أعتذر بصدق لأولئك الذين تأذوا من أفعالي الخاطئة. رجاء أعطوني الفرصة لأعتذر. أنا حقا آسف.

أيضا ، أنا أعتذر بصدق للمعجبين الذين دائما ما دعموني و اهتموا لأجلي. أنا آسف لتخييب ظنكم.

في الأيام القليلة الماضية ، قد راجعت نفسي بشكل كبير فيما فعلته. أنا مدرك بوضوح لأخطائي و تصرفاتي الغير مسؤولة ، قد خذلت المعجبين الذين دعموني دائما و الذين هتفوا لأجلي.

مجددا ، أنا أعتذر بصدق لجميع من خاب أمله بتصرفي. أعد أن ذلك لن يحدث مجددا أبدا ، و سأوقف كل نشاطاتي و سأراجع نفسي بشدة.

أخيرا ، أريد أن أعتذر للأعضاء طاقم الشركة شركاء الأعمال التجارية و طاقم البرامج التلفزيونية بسبب إزعاج الجميع بأفعالي. أنا آسف جدا.

المصدر : Koreaboo

لقراءة جميع المقالات عن هذه القضية فمن هنا