القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت قلقون على عضوة آيزون السابقة لي تشايون برؤيتها تبكي في معاينة حلقة برنامج Street Woman Fighter

عنوان المقالة : ما الذي ستفعله لي تشايون ههههه
المصدر : Pann

بالنظر إلى معاينة Street Woman Fighter.

" ماذا لو كنت لعينة ؟ لماذا تحدقين يا عا*رة. "


" ستتقاتلان حقا ، هما حقا ستتقاتلان. "

مباشرة من دون مقدمات ههههههههه


" إنه أمر مختلف. أشعر بأن الآيدولز و الراقصون مختلفون جدا. "


" إن كنتن في حاجة في اتباع الراقصة الرئيسية ، فافعلن ذلك فقط. "

" من يظنن أنفسهن ؟ اللعنة. فقط كم يعتقدن بأنهن يعرفن كيف يرقصن ؟ "

تحتاج إلى أن تتقاتل بين الأونيات مثلهن ههههههه


" آيدول ستأتي هنا ؟ "


" الآيدولز يستطيعون الرقص "


" لا أعتقد أنني أستطيع الرقص بعد الآن. "

لماذا تبكي ؟ ㅠㅠ


" بوا : هل بإمكاني أن أنهي ما كنت أقوله ؟ "


" أنا فقط سأقول شيئا واحدا ، آسفة بوا - نيم ".

إنهن يقاطعن بوا حتى.

بالنظر إلى المعاينة ، يبدو كنسخة الراقصات من Unpretty Rapstar. لأكون صريحة ، يبدو بأن لديهم فلاتر أقل من Unpretty Rapstar. أراهن أنه سيحصل على نسب مشاهدة أعلى من Girls Planet هههههه

إن هذا يستحق الفشار.

تلقى المنشور : [343+،2-]

1. [+291, -1] ما أجده مضحكا هو أنهن يقمن بإرباك أنفسهن بالتمثيل هكذا و الكاريزما.

2. [+277, -1] لقد قاطعت بوا ... ؟ هؤلاء الراقصات يستطعن الترويج لرقصهن من أجل الكيبوب و لكنهن يقاطعن بوا ؟

3. [+235, -4] أشعر بأنه مهما سترقص تشايون بشكل جيد ، فسيقللن منها ، هذا يثير أعصابي بالفعل.

4. [+137, -5] تشايون لماذا تبكين ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ مالخطب ؟ هؤلاء " المحترفات " يبدين مخيفات جدا.

5. [+135, -0] مهما كان لديكن من الكاريزما ، فأنتن في حاجة لأقل قدر من المبادئ. لماذا ستقاطعن أثناء ما ستتحدث ؟ إنه أمر مضحك أكثر أنهن يفعلن لاعتقادهن أن لديهن الكاريزما ... ههههههههه هذا فقط وقح.

6. [+109, -0] هوباي تقوم بمقاطعة بوا هههه بإمكان بوا أن تقطع مسيرتك المهنية لنصفين.

تعليقات أخرى :

- يا إلهي ما الذي يحدث لـ تشايون.

- ستقاطع بوا في منتصف الكلام ؟ فقط هكذا ؟ يا إلهي ، يا للوقاحة.

- بوا لديها خبرة أكثر من هذه الفتاة و هي أيضا سينباي بكثير من السنوات. و ستقاطعها هكذا ؟ لا يصدق.

- أشعر بالحزن الشديد. لي تشايون لديها الكثير من ملصقات ( ستيكرز ) " No Respect ( لا احترام ) " عليها.

المصدر : 1 ، 2