القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) غير المعجبين يبدون آراءهم حول الفيديو الموسيقي Queendom لفرقة ريد فيلفت

عنوان المقالة : للذين ليسوا ريفولفز ، ما رأيكم بالأغنية الجديدة ؟
المصدر : Pann


ألا تعتقدون أن الجزء الذي يقول : " ladiladu " أو شيء مثل هذا هو حقا إدماني و بقية الأغنية بشكل عام لا بأس بها ؟؟ بالنسبة لي ، كان من الرائع القدرة على الاستمتاع بألوان صوت ويندي و جوي بغناء أغنية ريد فيلفت ㅠ سيلقي و ييري حقا وصلتا لقمتهما أيضا.

أحببتها - صوت إيجابي.
كانت قليلا أقل مما توقعت - صوت سلبي.

تلقى المنشور : [325+،118-]

1. [+97][-9] إنها أضعف مقارنة بـ Psycho لكنها لا تزال جيدة ! الإدمان في جزء ladida هو مذهل.

2. [+95][-15] أنا من معجبي NCT و الأغنية جيدة جدا ، إنها حقا الستايل الخاص بي حقا.

3. [+82][-12] " Ladida-do Ba-babida " إدمانية جدا. أعتقد أنه قريبا ، الناس سيقولون جميعا " Ladida-do Ba-babida ".

4. [+46][-41] أنا حقا ليس لدي شيء ضد ريد فيلفت و لكن الأغنية لم تكن عظيمة ... كانت ضعيفة بشكل مفاجئ. بعيدا عن ذلك الجزء أين بدوا مثل كما لو أنهن يلقين تعويذة ، لم تكن هناك أي أجزاء بالإمكان تذكرها.

5. [+32][-0] كان من الرائع جدا رؤية ريد فيلفت بعد فترة طويلة ㅠㅠ الأمر المهم كيف أن الأغنية و الفيديو الموسيقي حقا لطيف و مشرق لكن الأصوات قوية بشكل مذهل.

6. [+29][-1] إنها جيدة جدا ㅠ

7. [+21][-0] أنا حقا أحب جزء ㅠㅠ ladiladu

8. [+19][-0] سايكو كان لها تأثير أكبر لكن بالاستماع للأغنية بينما كنت أنظر إلى الكلمات جعلتني حقا أشعر بهوية ريد فيلفت ؟ أو شيئا مثل ذلك لذلك كانت حقا رائعا. كانت بالضبط مثل ستايل انطلاقة ريد فيلفت لذلك كانت رائعة. ظللت أدندن جزء ladida أيضا.

المصدر : Netizenkore