القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) شعار عودة فرقة ريد فيلفت بألبوم Queendom المصغر + الشيء الذي كانت تفعله آيرين أثناء فترة توقفها

عنوان المقالة : تاريخ عودة فرقة ريد فيلفت
المصدر : Pann

سيكون ألبومهن السادس و اسم الألبوم Queendom !


هذه صورة الانستغرام الجديدة.

رجاء أعطوا الاهتمام لعودة ريد فيلفت في الـ16 من أغسطس.

تلقى المنشور : [+296][-98]

1. [+72, -26] رجاء أعطوا Queendom لريد فيلفت الكثير من الاهتمام.

2. [+57, -8] الشعار جميل للغاية ..

3. [+54, -9] هول هول ، كانت وحدة العملة في قائمة أسعار البضائع المتنوعة هي Queendom ديباك.

4. [+31, -2] جميلات للغاية.

5. [+29, -26] آيرين الغاضبة هناك ههههههههه يا لها من بشرة سميكة مذهلة.

-

عنوان المقالة : آيرين لم تراجع نفسها البتة
المصدر : Pann

" ريد فيلفت 7 سنوات " ، آيرين : " لقد كنت أرسم + تعلمت رقص الـpopping خلال فترة توقفي ".

عوضا عن ذلك ، كانت تستمتع بإجازتها.

تلقى المنشور : [+1,421][-396]

1. [+593, -264] لا و لكن تتوقعون أن تجيب " لقد كنت أجلس في الزاوية في غرفتي أتساءل لماذا فعلت ذلك ؟ " طوال الوقت ... ؟ ههههه أنتم يا رفاق هل راجعتم أنفسكم بترك تعليقات كراهية في زاوية الغرفة ؟ أنتم يا رفاق تدفعون الناس للانتحار و أراهن أنكم لم تراجعوا أنفسكم مرة واحدة ، و هنا أنتم مجددا تتركون تعليقات كراهية هههههه لو كنت سأقوم بتدوين كل تعليقات الكراهية التي كتبتموها للآن ، أراهن بأنها تستحق إرسالكم جميعا إلى السجن هههههههههه

2. [+469, -88] إنها لا تتفاخر حول أنها كانت تحظى بالمرح أو أي شيء ، لقد شاهدت البث الحي و كل العضوات كن يذكرن ما كن يفعلنه مؤخرا ( ترويجات جوي و ويندي المنفردة ، سيلقي و برنامج zip ، ويندي و DJ الراديو ، ويب دراما ييري إلخ. ) و جوي سألت آيرين ما الذي كانت تفعله بشكل طبيعي ( منذ أن آيرين كانت تراجع نفسها ، بالطبع لم يكن لديها ترويجات ). كانت هناك لحظة من الصمت و قبل أن يصبح الأمر غريبا ، هي ردت بسرعة حول تعلم الرسم و الرقص.

3. [+454, -148] لا و لكن كيف يمكن أن تقول : " لقد كنت أراجع نفسي طوال الوقت " ؟ لست من معجبي ريد فيلفت أو آيرين. هذا فقط يجعلني أشعر بالذهول. 

4. [+195, -22] أنا معجبة بفرقة أخرى و لكنكم يا رفاق حقا ستكونون راضين إن أجابت : " كنت أراجع نفسي أيا كان ..ㅎㅎ " ؟ هههههههههه أنتم يا رفاق تشعرون بالإهانة من أقل الأشياء حقا هههههههههههه

5. [+191, -143] لا تزال *****.

المصدر : pann-choa