القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) هوني لي تسعى محبطةً لأن تستعيد ذكرياتها في تشويقة لأجل الدراما المقبلة One The Woman

أصدرت دراما " هوني لي " الجديدة One the Woman أول تشويقة لها !

One the Woman هي دراما كوميدية قادمة تدور حول مدعية عامة فاسدة تحاول العثور على ذكرياتها بعد إصابتها بفقدان الذاكرة و تبديل حياتها مع زوجة ابنها الـ تشوبول التي تشبهها تماما.

ستلعب " هوني لي " دورين ، زوجة ابنها " كانغ مي نا " و المدعية العامة الفاسدة " جو يون جو" . فيما سيؤدي " لي سانغ يون " دور " هان سينغ ووك " ، و هو شاب من الجيل الثالث من الـ " تشوبول " لا يزال لديه مشاعر صادقة تجاه حبه الأول.

يبدأ المقطع مع " جو يون جو " في ملهى ليلي ببذلة رياضية. تظل هادئة و هي تسأل : " ما هو القاسم المشترك بين المدعي العام و رجل العصابات ؟ " و من ثم تُظهر مهاراتها القتالية الرائعة ضد رجال يحاولون مهاجمتها. تصرخ : " من تعتقد نفسك كي تعبث معي ؟ " و تصف نفسها بأنها " سرقاط القوة " ، و تضيف التسمية التوضيحية على أنها مدعية عامة فاسدة تجعل المرء يتساءل عما إذا كانت مدعية عامة أم أحد أفراد عصابة.

من ثم تتعرض " جو يون جو " " لحادث " يجعلها تفقد ذكرياتها ، و تستيقظ لتجد نفسها تعيش حياة " كانغ مي نا ". و مع ذلك ، فإنها تتساءل عن هويتها عندما تدرك أن العديد من الأشياء في غير موضعها ، مثل قدرتها على القتال. علاوة على ذلك ، تستمع إلى عائلة " كانغ مي نا " تتآمر ضدها.

لاحظ " هان سينغ ووك " بأن هناك خطبا ما بتصرفات " كانغ مي نا " و سأل بشكل مريب : " من أنت ؟ أين مي نا الحقيقي ؟ " جو يون جو المحبطة بنفس القدر تفرغ نوبة غضبها خلال قداس و تقول : " من أنا ؟ "

سيبدأ عرض الدراما في الـ17 من سبتمبر بعد انتهاء " السقيفة 3 ".

1. [182+،3-] دراما الكاهن الناري + فيلم وظيفة شاقة.

2. [103+،3-] الكاهن الناري ، مبارز تعلم القتال من الشخصية الرئيسية.

3. [93+،14-] أعتقد أنها دراما كوميدية حقا ههههههههه مثالي لـ " لي هوني ".

4. [75+،14-] تبدو مثل النسخة الكوميدية من الكاهن الناري من الممثلة " لي هوني ".

5. [68+،18-] شخصيات مشابهة لدراما " الكاهن الناري " ، ممل قليلا.

6. [52+،13-] كان من المفترض أن تؤدي الدور " كيم آه جونغ " - شي.

7. [49+،5-] أتوقع أن يكون " كيم نام غيل " ضيفا شرفيا.

8. [34+،8-] إنني أنفجر من الضحك هههههههههههه هذا يبدو كوميديا و مضحكا هههههههه أتطلع شوقا للدراما !!!!

المصدر : 1 ، 2